icon
التغطية الحية

في الوقت القاتل.. هدف ليونيل ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة

2024.02.26 | 17:20 دمشق

آخر تحديث: 26.02.2024 | 17:30 دمشق

في الوقت القاتل.. هدف ليونيل ميسي ينقذ إنتر ميامي من الهزيمة
الأرجنتيني ليونيل ميسي يحتفل بهدفه "القاتل" مع إنتر ميامي في مرمى غالاكسي بالدوري الأميركي (Getty)
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أنقذ ليونيل ميسي بهدف "القاتل" نادي إنتر ميامي من الهزيمة أمام نظيره لوس أنجلوس غالاكسي، وذلك ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم في موسمه الجديد 2024.

وسيطر نادي غالاكسي على جزء كبير من المباراة، بفضل نجمه الإسباني ريكي بويغ، زميل ميسي السابق في برشلونة، وكذلك الغاني جوسيف بينستيل.

وتقدم غالاكسي أولاً عن طريق الصربي ديان يوفيليتش (75)، لكن "البرغوث" الأرجنتيني ميسي كان في الموعد، وأنقذ فريقه من الهزيمة بفضل هدفه القاتل، إثر تمريرة حاسمة من زميله ألبا.

وجاء هدف ليونيل ميسي في الدقيقة (90+2)، كما كان النجم الأرجنتيني قريباً جداً من تحقيق "الريمونتادا" من تسديدة خطيرة، لكن الكرة ذهبت خارج المرمى مباشرة إلى المدرجات.

وتعد هذه المرة الثانية لميسي التي يخوض فيها مباراة في "مدينة النجوم"، حيث امتلأ ملعب "ديجنيتي هيلث سبورتس بارك" بالمشجعين اللاتينيين، لترفع المباراة شعار "لا توجد تذاكر".

والتقى بويغ خلال المباراة بعدد من زملائه السابقين في البرسا، إضافة إلى ميسي، أمثال الأوروغواياني لويس سواريز، والإسبانيين سيرخيو بوسكيتس وجوردي ألبا، الذين احتفل معهم بلقب الدوري الإسباني في موسم 2018-19.

تحت أنظار النجوم.. شاهد هدف ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

ويعد هدف ليونيل ميسي هو الأول لبطل العالم -رفقة منتخب الأرجنتين عام 2022- مع ناديه الأميركي في الموسم الجديد، بعد أن سبق له تسجيل هدف واحد فقط في الدوري الأميركي من 6 مباريات فقط لعبها الموسم الماضي.

وتابع هذه المباراة من المدرجات عدد من النجوم أمثال: ديفيد بيكهام نجم غالاكسي في 2007، والمالك المساهم والمدير الرياضي لـإنتر ميامي في الوقت الراهن، وكذلك نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش، والممثل إدوارد نورتون.

ومن المرتقب أن يفتح هدف ليونيل ميسي أمام غالاكسي شهية النجم الأرجنتيني، من أجل تسجيل أهداف أخرى تسمح له بقيادة إنتر ميامي لتحقيق اللقب هذا الموسم، حيث تبقى كل الآمال معلقة عليه، وبدرجة أقل على زملائه السابقين في برشلونة سواريز وبوسكيتس وألبا.

يجدر الذكر أن ميسي أحدث مؤخراً جدلاً واسعاً في الصين، بسبب عدم خوضه مباراة ودية مع إنتر ميامي في هونغ كونغ، بسبب آلام عضلية في الرابع من شباط، كما اضطر المنتخب الأرجنتيني إلى إلغاء جولته الآسيوية المقررة في آذار المقبل بالصين بسبب ذلك، مع برمجة مباراتيه الوديتين أمام نيجيريا والسلفادور في الولايات المتحدة الأميركية.

المصدر :winwin