icon
التغطية الحية

"في الداخل".. أيمن زيدان يكشف تفاصيل مثيرة عن العمل ويحدد موعد عرضه |فيديو

2024.05.16 | 20:31 دمشق

"في الداخل".. أيمن زيدان يكشف تفاصيل مثيرة عن العمل ويحدد موعد عرضه
"في الداخل".. أيمن زيدان يكشف تفاصيل مثيرة عن العمل ويحدد موعد عرضه
 تلفزيون سوريا ـ إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

تحدث الممثل السوري أيمن زيدان عن مسلسله الجديد المعرب "في الداخل"، المأخوذ عن الدراما التركية، كاشفاً تفاصيل مثيرة عن العمل ومحدداً موعد عرضه على الشاشات.

وقال أيمن زيدان خلال لقاء مع موقع "فوشيا" المختص بأخبار الفن، إن صناع مسلسل "في الداخل" بذلوا مجهودات كبيرة على مدار أكثر من 11 شهراً لإنجازه، موضحاً أن طابع العمل "أكشن" وبعيد كل البُعد عن أعمال الحب والرومانسية.

ووصف زيدان أجواء التصوير التي انتهت قبل عدة أشهر بأنها كانت "مضنية ومتعبة جداً" نظراً لطبيعة العمل، إلا أنه أعرب عن ثقته بجذب المسلسل للمشاهدين.

وعن موعد عرض مسلسل "بيت أهلي" على شاشات التلفاز، قال الممثل السوري إنه من المفترض أن يُعرض في مطلع أيلول / سبتمبر المقبل. 

أيمن زيدان يتحدث عن مسلسل "بيت أهلي"

وعن مسلسله السابق "بيت أهلي" الذي لم يحظَ بالنجاح المتوقع، أوضح زيدان أن العمل واجه بعض التحديات في مراحل مختلفة، أدت إلى عدم تحقيق الأهداف المرجوّة منه.

ورأى زيدان أن التكنولوجيا، ولا سيما الذكاء الاصطناعي، لا يمكن أن تُنافس الإنسان في المجال الفني، على الرغم من تطورها السريع، مشدداً على أن الجانب العاطفي والوجداني يبقى شرطاً أساسياً لنجاح العمل الدرامي، وبالتالي لا يمكن الاستغناء عن العنصر البشري في الفن.

مسلسل "في الداخل"

يروي مسلسل "في الداخل"، الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات البوليسية والأكشن، قصة أحد أكبر رؤوس المافيا في إسطنبول وصراعه مع الشرطة التي تعجز عن إمساك أي دليل ضده، ويتخلله بالتأكيد قصة حب.

وتدور أحداثه حول شقيقين هما "صرب" و"أوموت" يتم اختطاف أوموت وهو في الثالثة من عمره من قِبَل شخص يُدعى "جلال"، الذي يملك سلسلة مطاعم معروفة، لكنه في الحقيقة زعيم عصابة، يكبر "أوموت" بعد ذلك ويتغيّر اسمه إلى "مارت".

وتبدأ القصة عندما يدخل كلا الشقيقين كلية الشرطة بأهداف مختلفة، حيث يسعى "صرب" للانتقام من جلال، بينما يكون هدف "مارت" هو التسلّل إلى الشرطة وتسهيل مهام العصابة وإخفاء جرائمهم.

ويشارك في بطولة المسلسل بنسخته العربية، كل من: "أيمن رضا، يارا صبري، سامر إسماعيل، وأيمن زيدان، ووسام فارس، وفادي صبيح، ورشا إبراهيم، وحازم زيدان، وهمام رضا".