icon
التغطية الحية

أيمن رضا يعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "في الداخل".. متى موعد عرضه؟

2023.11.28 | 15:11 دمشق

آخر تحديث: 28.11.2023 | 15:11 دمشق

أيمن رضا يعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "في الداخل".. ما موعد عرضه؟
أيمن رضا يعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "في الداخل".. ما موعد عرضه؟
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أعلن الممثل أيمن رضا، يوم الإثنين، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، الانتهاء من تصوير النسخة المعربة من المسلسل التركي "في الداخل".

وعبر خاصية القصص القصيرة "ستوري"، شارك رضا صورةً تجمعه بأبطال العمل من بينهم سامر إسماعيل، يارا صبري، ميا سعيد، طلال الجردي، وأرفق قائلاً: "انتهى تصوير مسلسل (في الداخل)".

أيمن رضا يعلن الانتهاء من تصوير مسلسل "في الداخل"

وبدأ تصوير المسلسل في مدينة إسطنبول غربي تركيا، مطلع العام الحالي، وحرص أبطال العمل على مشاركة متابعيهم جانباً من كواليس العمل، ونشروا العديد من الصور التي تجمعهم.

أبطال مسلسل "في الداخل"

وبحسب العديد من التقارير، فإنه من المحتمل أن يؤدي الممثل السوري أيمن رضا في المسلسل دور شخصية شريرة، وهي شخصية "جوشكون" في النسخة التركية.

وسيلعب الممثل السوري سامر إسماعيل دور "صرب"، التي أداها النجم التركي شاتاي أولوسوي، كما سيؤدي الفنان اللبناني جنيد زين الدين، دور "مارت" شقيق "صرب"، والذي لعبه النجم التركي أراس بولوت.

ويشهد المسلسل عودة الفنانة السورية يارا صبري (التي من المحتمل أن تلعب دور والدة "صرب") للظهور في الأعمال الدرامية بعد غياب طويل دام 3 سنوات، إذ كان آخر أعمالها مسلسل "سلام بالشوكولاتة" للمخرج الراحل حاتم علي.

ما موعد عرض النسخة العربية من مسلسل "في الداخل"؟

حتى اللحظة، لم يُكشف عن موعد عرض مسلسل "في الداخل" بنسخته العربية بشكل رسمي، إلا أنه من المتوقع بحسب العديد من المواقع الفنية أن يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

ويروي مسلسل "في الداخل"، الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات البوليسية والأكشن، قصة أحد أكبر رؤوس المافيا في إسطنبول وصراعه مع الشرطة التي تعجز عن إمساك أي دليل ضده، ويتخلله بالتأكيد قصة حب.

وتدور أحداثه حول شقيقين هما "صرب" و"أوموت" يتم اختطاف أوموت وهو في الثالثة من عمره من قِبَل شخص يُدعى "جلال"، الذي يملك سلسلة مطاعم معروفة، لكنه في الحقيقة زعيم عصابة، يكبر "أوموت" بعد ذلك ويتغيّر اسمه إلى "مارت".

وتبدأ القصة عندما يدخل كلا الشقيقين كلية الشرطة بأهداف مختلفة، حيث يسعى "صرب" للانتقام من جلال، بينما يكون هدف "مارت" هو التسلّل إلى الشرطة وتسهيل مهام العصابة وإخفاء جرائمهم.

ويشارك في بطولة المسلسل بنسخته العربية، كل من: "أيمن رضا، يارا صبري، سامر إسماعيل، وأيمن زيدان، ووسام فارس، وفادي صبيح، ورشا إبراهيم، وحازم زيدان، وهمام رضا".