icon
التغطية الحية

فنانة لبنانية تلغي حفلها في دمشق وتشتكي سوء المعاملة.. ما القصة؟

2023.08.24 | 06:03 دمشق

آخر تحديث: 24.08.2023 | 10:17 دمشق

فنانة لبنانية تلغي حفلها في دمشق وتشتكي سوء المعاملة.. ما القصة؟
فنانة لبنانية تلغي حفلها في دمشق وتشتكي سوء المعاملة.. ما القصة؟
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت الفنانة اللبنانية "عبير نعمة" عن إلغاء حفلها المقرر إقامته يوم الخميس في 27 من آب الجاري، على مسرح "دمر" في دمشق، بسبب سوء المعاملة التي تعرضت لها من قبل الشركة المنظمة.

وعبر حسابها الرسمي في فيسبوك، شاركت "عبير نعمة" مقطع فيديو، أوضحت من خلاله أن قرارها بعدم إقامة الحفل جاء بسبب قلة تنظيم الشركة المنظمة للحفل وإخلالهم ببنود العقد المبرم بينهما.

وقالت: "بيعز عليي كتير إني بلغكم خبر إلغاء حفل مشروع دمّر بسبب عدم التزام الشركة المنظمة، ببنود العقد الموقع وبحمّلها كامل المسؤولية".

عبير نعمة: حاولت جاهدة الوصول إلى حل

ولفتت إلى أنها رغم كل شيء حاولت جاهدة الوصول إلى حل واتفاق يرضي جميع الأطراف، حتى تقيم الحفل ولا تخذل الجمهور السوري، لكنها لم تنجح.

وقدمت "نعمة" اعتذاراً لجمهورها في سوريا، لافتة إلى أن السوريين يستحقون حضور حفلات أكثر تنظيماً في المرات القادمة، متمنية اللقاء بهم قريباً.

وفي ختام حديثها طلبت الفنانة اللبنانية من الشركة المنظمة رد قيمة التذاكر لكل شخص دفع لحضور الحفل، مؤكدة أنها حزينة جداً لما حصل وتتمنى تعويض ذلك قريباً.

يشار إلى أن زيارة عبير الأخيرة إلى سوريا كانت عام 2019، حيث قدمت 3 حفلات واجتمعت بجمهورها في دمشق خلال حفلي "دار الأوبرا" وساحة العباسيين.