icon
التغطية الحية

على وجهها وبالمكياج.. شابة سورية تُبدع برسم شخصيات مشهورة |صور

2023.08.02 | 14:56 دمشق

باستخدام المكياج.. شابة سورية تُبدع برسم شخصيات مشهورة بطريقة احترافية
باستخدام المكياج.. شابة سورية تُبدع برسم شخصيات مشهورة بطريقة احترافية
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أبهرت الشابة السورية علا مثبوت روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بموهبتها الاستثنائية في فن الرسم على الوجه باستخدام المكياج.

وشاركت "مثبوت" (34 عاماً) عبر حساباتها الرسمية صوراً لشخصيات مشهورة رسمتها بطريقة احترافية، وأذهلت الجميع بدقتها العالية.

وعلا مثبوت المنحدرة من مدينة جبلة في ريف اللاذقية، بدأت حياتها في مجال النحت ورسم الشخصيات، كما برعت في تصميم الأزياء والرسم والتخطيط على الألبسة، ليتحوّل الأمر فيما بعد إلى مصدر رزق لها، حيث تواصل معها كثيرون لرسم شخصياتهم.

ومن خلال الجمع بين موهبتها بالرسم وخبرتها في المكياج، طوّرت "مثبوت" مهاراتها وأبدعت في استنساخ وجوه الشخصيات المشهورة، فضلاً عن تنسيقها أزياء تشبه ملابس الشخصيات التي تغيّر ملامحها.

تقليد وجوه فنانين وممثلين

برعت علا مثبوت في تقليد وجوه فنانين وممثلين وشخصيات شهيرة في العالم، وساعدتها خبرتها في المكياج على تقليد ورسم ملامح الذكور والإناث بطريقة مميزة واحترافية.

وتوضح الصور التي شاركتها "مثبوت" عبر معرّفاتها الرسمية، القدرة الهائلة التي تمتلكها في رسم الوجوه وإبراز تعبيراتها المميزة، حيث تبدو الشخصيات التي ترسمها وكأنها حقيقية وواقعية بنسبة كبيرة.

وتمكّنت الشابة السورية علا من جذب الأنظار إلى أعمالها، وحصدت اهتماماً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تم تداول رسماتها على نطاق واسع.