icon
التغطية الحية

عبد الرزاق الحسين: منذ زمن طويل لم نشاهد "منتخب سوريا" بهذا الشكل والتنظيم

2024.01.16 | 18:14 دمشق

عبد الرزاق الحسين: منذ زمن طويل لم نشاهد "منتخب سوريا" بهذا الشكل والتنظيم
عبد الرزاق الحسين: "منتخب سوريا" قدم أمام أوزبكستان مباراة تكتيكية عالية
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

أشاد عبد الرزاق الحسين، لاعب نادي "الحرية"، بأداء "منتخب سوريا" الممثل للنظام في المباراة الأولى له في بطولة كأس آسيا 2023 في قطر، أمام منتخب أوزبكستان، والتي انتهت بالتعادل السلبي من دون أهداف.

وقال الحسين في تصريحات لموقع "سناك سوري" الموالي للنظام: "المنتخب السوري كان نداً قوياً لمنتخب أوزبكستان، وقدم مباراة تكتيكية عالية، والتنظيم الدفاعي للمنتخب كان على أعلى مستوى".

وأضاف: "بشكل عام، قدم منتخب سوريا مباراة عالية المستوى، وهذه هي المرة الأولى منذ زمن طويل نشاهد فيها المنتخب بهذا الشكل والتنظيم داخل أرضية الملعب".

وتابع: "الحالة الهجومية لمنتخب سوريا تحتاج إلى العمل عليها وتطويرها، وذلك من خلال العمل على الزيادة العددية في منتصف ملعب الخصم".

وأشار لاعب "المنتخب السوري" السابق، إلى أن هناك بعض اللمحات الجميلة كانت من اللاعب عمار رمضان، والتي ساعدت بشكل جيد على التحول من الحالة الدفاعية للهجومية.

عبد الرزاق الحسين يثني على اللاعبين المغتربين الجدد

وأثنى "الحسين" على اللاعبين المغتربين والمنضمين حديثاً إلى "منتخب سوريا"، قائلاً: "إنهم إضافة كبيرة للمنتخب، واندمجوا بشكل سريع كأنهم يلعبون منذ فترة طويلة بالمنتخب".

وأضاف: "أيهم أوسو بالذات كان رائعاً ولافتاً للغاية ما قدمه في أرض الملعب".

وختم الحسين تصريحاته قائلاً: "أنا متفائل كثيراً بالمنتخب في بطولة أمم آسيا 2023، وأعتقد أنه قادر على تحقيق نتائج جيدة".

الجدير بالذكر أن عبد الرزاق الحسين كان صاحب هدفي انتصار "منتخب سوريا" الأخير في بطولة كأس آسيا عام 2011 والذي كان ضد المنتخب السعودي وانتهى اللقاء آنذاك بهدفين لهدف.