icon
التغطية الحية

طفل أغنية "بابا فين" يستعد لدخول عش الزوجية

2023.08.24 | 15:39 دمشق

آخر تحديث: 24.08.2023 | 15:39 دمشق

طفل أغنية "بابا فين" يستعد لدخول عش الزوجية
طفل أغنية "بابا فين" يستعد لدخول عش الزوجية
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أثار المهندس المصري شادي طلعت، أحد أبطال الأغنية الشهيرة "بابا فين"، التي حققت انتشاراً واسعاً منذ إصدراها عام 2002، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشار صورة له برفقة خطيبته.

وتصدر اسم شادي طلعت، الذي شارك في أغنية "بابا فين" وهو في عمر السادسة، منصات ووسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت ردات الفعل على خبر ارتباطه واستعداده لدخول عش الزوجية قريباً.

وكان "طلعت" قد انقطع عن الفن وعن وسائل الإعلام منذ سنوات طويلة، لكنه أحدث ضجة كبيرة بعد أن كشف عن خطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني تُدعى "دينا"، حيث أصبح حديث روّاد مواقع التواصل.

وحرص أصدقاء "طلعت" المقربون على تهنئته، وتداولوا بعض الصور من حفل الخطوبة، حيث ظهر شادي في إحداها بجانب خطيبته، وفي أخرى يتوسط فيها أصدقاءه.

شادي طلعت رفقة خطيبته دينا
شادي طلعت رفقة أصدقائه

أغنية "بابا فين"

"بابا فين" هي أغنية مصرية موجهة للأطفال صدرت عام 2002 من ألبوم فري بابي. 

قام بأداء الأغنية مجموعة من الأطفال من معهد الكونسرفتوار وهي من كلمات وألحان مصطفى كامل وإنتاج وإخراج نصر محروس. 

حققت الأغنية نجاحا كبيراً في مصر والوطن العربي. حيث وصلت أرقام مشاهدتها على منصة "يوتيوب" لنحو 400 مليون مشاهدة، لتدخل ضمن الأكثر مشاهدة على موقع الفيديو العالمي.

وشارك بالفيديو كليب الخاص بالأغنية عدد من الأطفال وكان متوسط أعمارهم آنذاك 6 أعوام تقريباً، ومن أبرزهم: "شادي طلعت، حسام حسن، ميرنا جمال، زياد مجدي، فرح الزاهد، هنا الزاهد".