icon
التغطية الحية

طالبت بحضانة الطفل.. العارضة الكويتية نور الفلاح تنفصل عن النجم آل باتشينو

2023.09.08 | 13:55 دمشق

آل
العارضة الكويتية نور الفلاح تنفصل عن النجم آل باتشينو (تويتر)
تلفزيون سوريا- إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أعلنت عارضة الأزياء ذات الأصول الكويتية نور الفلاح، انفصالها عن صديقها النجم الهوليودي آل باتشينو، وقدّمت طلباً للحصول على حضانة طفلهما البالغ من العمر 3 أشهر.

ووفق موقع "ذي بلاست" (the blast) المتخصص بأخبار النجوم، فقد قدمت نور الفلاح (29 عامًا)، مستندات قانونية في لوس أنجلوس تطلب فيها الحضانة الكاملة للرضيع. وقالت إنها تريد أن يحصل آل باتشينو (83 عامًا) على "زيارة معقولة".

وجمع بين آل باتشينو والفلاح ارتباطٌ عاطفي منذ نيسان 2022، وولد ابنهما "رومان الفلاح باتشينو" في الـ6 من حزيران الفائت في مستشفى سيدار سيناي بلوس أنجلوس.

وذكر المصدر أن الفلاح أبلغت المحكمة بأنها مستعدة لمنح النجم السينمائي المخضرم حضانة قانونية مشتركة لابنهما الصغير، الأمر الذي سيمنحه رأيًا في المسائل المتعلقة بالتعليم والدين والعلاج الطبي وغير ذلك.

كما أدرجت الفلاح في ملفها القانوني وثيقة بعنوان "الإعلان الطوعي عن النسب"، وقعتها مع آل باتشينو بعد 6 أيام من استقبالهما ابنهما. واعترفت الوثيقة التي وقعها طرف ثالث كشاهد، بأبوة باتشينو للطفل.

وطلبت الفلاح عبر مستندات المحكمة أن يدفع آل باتشينو أتعاب محاميها أو أي تكاليف أخرى متعلقة بالقضية، في حين لم يتم ذكر مبلغ محدد لدعم الطفل في ملف المحكمة.

يذكر أن آل باتشينو أب لثلاثة أبناء من امرأتين: التوءم أوليفيا باتشينو وأنتون جيمس باتشينو (22 عامًا) من بيفرلي دانجيلو، وجولي باتشينو (33 عامًا) من جان تارانت.