icon
التغطية الحية

صحيفة ليكيب الفرنسية تؤكد بقاء بنزيما مع اتحاد جدة

2024.01.19 | 15:16 دمشق

صحيفة ليكيب الفرنسية تؤكد بقاء بنزيما مع اتحاد جدة
صحيفة ليكيب الفرنسية تؤكد بقاء بنزيما مع اتحاد جدة
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كريم بنزيما باق مع اتحاد جدة السعودي، مُغلقة بذلك الجدل الذي أثير حول مستقبل النجم الفرنسي في الآونة الأخيرة. ووفقًا لـ "ليكيب"، سيعود المهاجم الفرنسي خلال الأيام القليلة المقبلة إلى اتحاد جدة بعد أن انقطع عن التدريبات لأكثر من 3 أسابيع.

وتنفي الصحيفة الفرنسية ما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية التي زعمت أن وكلاء النجم الفرنسي يبحثون عن نادٍ جديد، مشيرة إلى أن مقربين من بنزيما أكدوا بقاءه في السعودية هذا الشتاء وعدم وجود أي مؤشرات لرحيله عن اتحاد جدة.

واستغلت الصحافة الأوروبية -خلال الأيام الماضية- الشائعات حول مستقبل كريم بنزيما وربطته بعديد الأندية الإنجليزية والإيطالية، وحتى العودة إلى ريال مدريد الإسباني، وهو الأمر الذي نفته صحيفة "ليكيب".

كريم بنزيما غائب منذ  أسابيع

واستمر غياب بنزيما عن نادي الاتحاد لمدة تتخطى ثلاثة أسابيع، باحتساب فترة التوقف عن التدريبات، وذلك منذ خسارة الكلاسيكو أمام النصر في القمة المؤجلة ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري روشن.

ومنذ ذلك الوقت، لم تطأ قدما كريم بنزيما النادي، الذي خاض معه إلى الآن 20 مباراة خلال الموسم الحالي 2023-24، سجل فيها 12 هدفًا، وصنع 5 أهداف.

وكانت صحيفة ماركا قالت في تقرير سابق إنها تواصلت مع محيط النجم الفرنسي، وبررت غيابه بزعمها أن اللاعب "محاصر" في جزر موريشيوس بسبب إعصار، ولذلك لم يتمكن بعد من الوصول إلى السعودية في الوقت الحالي.

وشددت الصحيفة على أن مشكلات كريم بنزيما مع نادي الاتحاد ليست وليدة اللحظة، بل منذ وصوله قبل خمسة أشهر من الآن، حيث لم يتمكن من تلبية طموحات الجماهير السعودية عند توقيعه على عقود انتقاله إلى العميد.

وتعرض النجم الفرنسي لموجة من الانتقادات، بعد مباراة النصر على أرضه في 26 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بسبب صيامه عن التسجيل، وظهوره بمستوى باهت في خسارة الاتحاد (2-5)، الأمر الذي جعله يمر بفترة عصيبة مع جماهير ناديه، حتى إنه أوقف حسابه على إنستغرام.

ويحتل الاتحاد -بطل الموسم الماضي- المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة، متخلفًا بفارق 25 نقطة عن الهلال متصدر دوري روشن المتوقف حتى فبراير/ شباط المقبل، بسبب انشغال الأخضر السعودي بالمشاركة في كأس آسيا.
المصدر : WINWIN