icon
التغطية الحية

شقيقة رونالدو تثير الجدل بشأن انتقاله إلى النصر السعودي.. ما القصة؟

2022.12.25 | 16:29 دمشق

هل ينتقل كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي؟
كريستيانو رونالدو مع شقيقته إيلما أفيرو (انستغرام)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أثارت إيلما أفيرو، شقيقة اللاعب كريستيانو رونالدو الجدل، بعد تعليقها على الأخبار المتداولة بشأن اقتراب النجم البرتغالي من الانتقال إلى النصر، المنافس في الدوري السعودي.

وشاركت أفيرو صورة لمنشور إخباري يتحدث عن صفقة انتقال رونالدو إلى النصر، عبر خاصية القصص بحسابها الرسمي على انستغرام، وعلقت إيلما قائلةً "حكاية نهاية العام"، مع إضافة رموز تعبيرية ضاحكة وساخرة.

وسبق لرونالدو أن فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بالتراضي، قبل يومين من انطلاق منافسات مونديال قطر 2022، بعد سلسلة من الخلافات بين الطرفين، انتهت بإجراء البرتغالي مقابلة صحفية انتقد فيها إدارة النادي.

رونالدو
شقيقة كريستيانو رونالدو تثير الجدل بشأن انتقاله إلى النصر السعودي

200 مليون يورو للموسم الواحد

وكانت العديد من وسائل الإعلام الأوروبية أكدت اقتراب رونالدو من الانتقال إلى النصر لمدة موسمين ونصف، بـ 200 مليون يورو للموسم الواحد، على أن يستمر كريستيانو في المملكة بعد ذلك، كسفير لملف ترشيح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030، برواتب سنوية مرتفعة ومزايا كُبرى.

وعلى الرغم من أن المبلغ المعروض كراتب سنوي على النجم البرتغالي يُعَدّ مبلغاً ضخماً، فإن الكرة السعودية ستجني الكثير من الفوائد الفنية والاجتماعية والترويجية والاقتصادية نظير انتقال أفضل لاعب في العالم 5 مرات إلى الدوري السعودي.

وشارك رونالدو، الذي سيُكمل عامه الـ 38 مع منتخب البرتغال في كأس العالم قطر 2022، حيث ودّع مع "برازيل أوروبا" منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام المغرب 0-1.

المصدر : winwin