icon
التغطية الحية

شجار نسائي جماعي لأسباب مجهولة في حي المالكي بدمشق |فيديو

2022.09.07 | 03:20 دمشق

مجمع تجاري في حي المالكي بدمشق (إعمار سوريا)
مجمع تجاري في حي المالكي بدمشق (إعمار سوريا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الثلاثاء، مقطع فيديو لشجار نسائي جماعي لأسباب مجهولة في حي المالكي بدمشق.

وقال موقع "صوت العاصمة"، إن شجاراً دار بين مجموعة من النساء بالقرب من مول حي المالكي في العاصمة السورية دمشق، في حين لم تعرف هويات المشاركات في الشجار والأسباب التي دفعتهم للاشتباك بالأيدي.

شاب يقتل صديقه طعناً إثر مشاجرة في إحدى حدائق دمشق

وفي تموز الماضي، أقدم شاب على قتل صديقه طعناً بالسكين خلال شجار حصل بينهما في إحدى الحدائق بمنطقة مساكن برزة في دمشق.

وقالت "وزارة الداخلية" في حكومة النظام السوري عبر صفحتها في فيس بوك، إن قسم الشرطة التابع لها في برزة بدمشق أبلغ من قبل مشفى (ابن النفيس)، أن شاباً يدعى (ياسين. ت) تولد عام 1987، نُقل إلى المستشفى مفارقاً الحياة، نتيجة طعنه بواسطة سكين في الكتف، من قبل صديقه المدعو (محمد. ر. د) تولد 1996".

وأضافت أن "الشرطة ألقت القبض على المدعو (محمد. د)، وبالتحقيق معه، اعترف بإقدامه على طعن صديقه في أثناء وجودهما في حديقة بمساكن برزة، بسبب خلافات شخصية".

وأشارت الوزارة إلى أنه "بحسب بيان السجل العدلي للقاتل والمغدور تبين أنهما من أصحاب السوابق الجرمية بتعاطي وترويج المواد المخدرة والسرقة، حيث عثر بحق المغدور على عشر سوابق جرمية وبحق القاتل على أربع سوابق جرمية".

الفلتان الأمني

وتعاني مناطق سيطرة النظام السوري من انتشار الجرائم وعصابات السرقة وتجارة المخدرات في شوارعها، وسط حالة من الفلتان الأمني رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية، كما تعاني من انتشار السلاح بين المدنيين.