icon
التغطية الحية

سلاف فواخرجي: لهذه الأسباب رفضت المشاركة في الأعمال المعربة |فيديو

2024.01.03 | 22:56 دمشق

سلاف فواخرجي: لهذه الأسباب رفضت المشاركة في الأعمال المعربة
سلاف فواخرجي: لهذه الأسباب رفضت المشاركة في الأعمال المعربة
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية سلاف فواخرجي، أمس الثلاثاء، عن أسباب رفضها المشاركة في الأعمال الدرامية المُعربة، موضحة أنها تلقت عرضاً للتمثيل في أحد تلك المسلسلات إلا أنها لم توافق عليه.

وأوضحت سلاف فواخرجي خلال إطلالتها في برنامج "كلمة أخيرة" على قناة "ON" المصرية، أنها "رفضت المشاركة في المسلسلات التركية المعربة رغم شهرة ورواج تلك الأعمال في الوقت الحالي، لعدم قناعتها بما تراه منها".

ولفتت "فواخرجي" إلى أنها تعتقد أن القصص المطروحة بتلك الأعمال لا تعني المشاهد العربي لابتعادها عن الواقع الحقيقي، مبينة أنها ترى "أن طريقة التمثيل حتى تبدو وكأنها دوبلاج". 

سلاف فواخرجي: قوة الممثل السوري راحت

انتشرت مؤخراً الأعمال التركية المعربة والتي شارك فيها ممثلون سوريون ولبنانيون، مثل "كريستال، ستيلتو، الخائن"، ولاقت رواجاً وانتقادات أيضاً، وترى سلاف فواخرجي أن الممثلين السوريين الذين شاركوا في تلك الأعمال "أضاعوا طاقاتهم الكبيرة فيها".

وأضافت: "للأسف مع هذه الأعمال قوة الممثل السوري راحت لأن القصة لا تعنينا كثيرا، وتفتقر للحرارة الشرقية أو العربية كما أن طريقة التمثيل حتى مختلفة عن طريقة تمثيلنا".

وتابعت: "هذه التجارب تلاقي الكثير من الشهرة والرواج حالياً، لكن للأسف الأغلب ينتظر هذه المسلسلات ليشاهد ماذا لبست وكيف ظهرت الممثلات المشاركات في العمل مثل ديمة قندلفت مثلاً، حيث إن "ديمة" ممثلة سورية من الطراز الرفيع، وأهم من أن يدور الحديث عن فساتينها، وطاقاتها أكبر من ذلك".

وأكدت فواخرجي أنه عرض عليها بالفعل أحد هذه الأعمال واعتذرت حينها لأنها لم تشعر أنها تستطيع أن تقدم ذلك، مردفة: "داخلي شيء أهم.. صحيح ممكن أتصور بفساتين وأطلع كتير حلوة لكن هذا لا يعنيني".