icon
التغطية الحية

سكالوني يكشف خبايا حديثه مع ميسي بشأن مستقبله مع الأرجنتين

2023.12.08 | 17:14 دمشق

1
مدرب منتخب الأرجنتين سكالوني وليونيل ميسي - FIFA
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أكد ليونيل سكالوني مدرب منتخب الأرجنتين، في تصريحات صحفية لدى حضوره قرعة بطولة كوبا أميركا 2024، أنه تحدث إلى ليونيل ميسي بشأن مستقبله على رأس الجهاز الفني لـ"التانغو"، وذلك بعد نهاية مباراة هذا الأخير أمام البرازيل، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

وكان سكالوني قد لمّح -بعد فوز الأرجنتين (0-1) أمام "السامبا"، شهر تشرين الثاني الماضي، ضمن تصفيات مونديال 2026- إلى إمكانية تخليه عن منصبه مدرباً لمنتخب "الألبيسلستي"، قبل نهاية عقده عام 2026.

وقال سكالوني بشأن حديثه إلى ميسي، حول مستقبله في تصريحات نقلتها قناة "TYC SPORTS" الأرجنتينية: "لقد تحدثت إلى ميسي في غرف تغيير ملابس ملعب ماراكانا خلال مواجهة البرازيل، ووافقت على الحديث إليه مرة أخرى، إنه قائد المنتخب ولدي علاقة جيدة معه".

سكالوني يكشف خبايا الحوار مع ميسي بشأن مستقبله

وتجدر الإشارة إلى أن قناة "TYC SPORTS" أشارت إلى أن ميسي غير سعيد بموقف المدرب سكالوني، الذي لوح بإمكانية التنحي عن منصبه من على رأس الجهاز الفني لـ"الألبيسلستي"، بعدما قاده العام الماضي للتتويج بكأس العالم قطر 2022.

وفي التصريحات التي نقلتها القناة، زاد سكالوني من حدة الغموض بشأنه مستقبله مع المنتخب الأرجنتيني، حيث قال: "أفكر في اللحظة التي أعيشها، من المهم إيقاف الأمور والتحدث، لا يوجد شيء غريب".

وأضاف: "اللاعبون في حالة جيدة جدًا، والمنتخب في حالة جيدة جدًا، وهم بحاجة إلى مدرب يؤدي بشكل جيد ويمتلك الطاقة الكافية، لقد قلت ذلك وأكرره، اللاعبون بحاجة إلى مدرب في مستواهم، الآن هو الوقت المناسب للتفكير، ومازلت أفكر بالطريقة نفسها".

وتابع مدرب "التانغو" قائلًا: "قلت بعد مباراة البرازيل إن هذا الوقت للتفكير في مستقبلي، أنا في هذه المرحلة الآن، إنه أمر مهم بعد كل ما أنجزناه، علينا أن نفكر في كل ما ينتظرنا وسنرى ما سنفعله".

للتذكير، فإن بطل العالم منتخب الأرجنتين يحتل صدارة تصفيات منطقة أميركا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026، برصيد 15 نقطة في 6 جولات، وتفكير سكالوني في الرحيل عنه جاء في وقت لم ينتظر الكثيرون حدوثه.