ست وفيات و113 إصابة جديدة بكورونا في مناطق سيطرة "قسد"

21 تشرين الثاني 2020
إسطنبول - متابعات

أعلنت "هيئة الصحة" التابعة لـ "الإدارة الذاتية" اليوم السبت، تسجيل ست وفيات و113 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في مناطق سيطرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) ليرتفع عدد المصابين إلى 6591 و 178 حالة وفاة.

وقالت الهيئة في بيان لها نشرته على وسائل التواصل الاجتماعي إن حالات الوفاة هي لأربع رجال من مدينة المالكية وعامودا ودير الزور والطبقة، وامرأتين من مدينة الحسكة والقامشلي.

ست وفيات و ١١٣ حالة إصابة جديدة بفايروس كوفيد ١٩ في شمال وشرق سوريا أعلنت هيئة الصحة في الإدارة الذاتية لشمال وشرق...

Posted by ‎الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا‎ on Saturday, November 21, 2020

وأضافت "الهيئة" أنها سجلت 113 إصابة جديدة بفيروس كورونا منهم 65 ذكورا و48 إناثا، غالبيتها في الحسكة والمالكية، كما تم تسجيل 25 حالة شفاء من الفيروس ليصبح عدد حالات الشفاء 957 حالة.

وسبق أن أعلنت خلية الأزمة في المجلس التنفيذي التابع للإدارة الذاتية في شمال شرقي سوريا، رفع الحظر الكلي عن مدينة المالكية والقرى المحيطة بها اعتباراً من صباح يوم أمس الجمعة، بعد تراجع أعداد المصابين بفيروس كورونا.

وكانت الإدارة الذاتية قد قررت في الـ 6 من الشهر الجاري فرض حظر كامل على مدينة المالكية وريفها لمدة أسبوعين، بسبب ارتفاع وتيرة الإصابة بفيروس كورونا.

كما فرضت الإدارة في الـ 12 من الشهر ذاته حظراً كاملاً في منطقتي عين العرب وعين عيسى شمال شرقي سوريا، لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

مقالات مقترحة
مدير المواساة: إصابات كورونا في المشفى ارتفعت 3 أضعاف هذا الشهر
تركيا.. 182 وفاة وأكثر من 30 ألف إصابة بفيروس كورونا
حالتا وفاة و 120 إصابة جديدة بكورونا في مناطق سيطرة "قسد"