icon
التغطية الحية

سامر المصري يكشف عن تحضيره لعمل فني مشترك مع سعد لمجرد

2022.12.19 | 18:41 دمشق

سامر المصري وسعد لمجرد في برنامج "ليالي المونديال"
سامر المصري وسعد لمجرد في برنامج "ليالي المونديال"
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف الفنان السوري، سامر المصري، عن تحضيره لعمل فني جديد، يجمعه بالمغني المغربي سعد لمجرد.

ونشر المصري عبر حسابه في "فيس بوك"، مجموعة صور تجمعه مع لمجرد، وذلك خلال تصوير برنامج "ليالي المونديال" عبر تلفزيون قطر، وعلق قائلاً: "كان لقاء مميزاً خاصة بوجود النجم المميز سعد لمجرد وإن شاء الله سيجمعنا عمل جديد مميز قريباً".

ولم يتحدث المصري عن مزيد من التفاصيل بشأن العمل أو موعد طرحه.

وكان المصري أدى برفقة المجرد خلال اللقاء التلفزيوني مجموعة أغاني "ديتو"، مثل "ياطيرة طيري"، و"عدى الكلام"، ما يجعل الاحتمالات حول طبيعة العمل بينهما، أن تكون عبارة عن أغنية مشتركة.

سامر المصري

سامر المصري ممثل سوري تركت أعماله انطباعاً كبيراً في العالم العربي، ولُقب بالعديد من الألقاب مثل "العكيد" و"أبو جانتي".

وشارك بالعديد من الأعمال الفنية من مسلسلات وأفلام ومسرحيات، كما له بعض النشاطات الغنائية. واشتهر على المستوى العربي بأعماله التي قام بها مثل مسلسل"باب الحارة" بأجزائه الأولى الثلاثة حيث حققت له شخصية "العكيد أبو شهاب" شهرةً ونجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربي، كما أنه يمتلك تاريخاً طويلاً من الأعمال الدرامية السورية التي جعلته أحد نجوم الصف الأول.

وغادر المصري سوريا بعد اندلاع الثورة السورية عام 2012، إلى الإمارات للعيش مع عائلته، ومنذ مغادرته البلاد، حرص المصري على توضيح موقفه من الثورة السورية، في كثير من اللقاءات الإعلامية مع وسائل إعلام عربية، وقال مراراً إن موقفه إنساني وليس سياسياً وإنه يحمل دعوة التسامح والسلام ونبذ العنف من جميع الأطراف، وإنه ليس معارضاً بالمعنى الحرفي.