سارة زكريا ترد على محسن غازي: أتحداكم أن تجدوا مقطعاً لي فيه كلمات نابية |فيديو

سارة زكريا ترد على محسن غازي: أتحداكم أن تجدوا مقطعاً لي فيه كلمات نابية |فيديو

سارة
محسن غازي وسارة زكريا (فيس بوك)

تاريخ النشر: 03.10.2022 | 00:40 دمشق

إسطنبول - متابعات

كشفت المغنية اللبنانية سارة زكريا تفاصيل جديدة حول الجدل الذي أثارته تصريحات "نقيب الفنانين السوريين" محسن غازي، الذي نفى معرفته بها، ومنعها من إحياء حفلات في سوريا بسبب ما وصفه بـ "الكلمات النابية" التي تتلفظ بها خلال غنائها.

وتحدّت زكريا عبر لقاء أجرته مع الإعلامية العربية رابعة الزيات ضمن برنامجها "شو القصة"، بأن يأتي شخص بمقطع فيديو واحد لها تتلفظ فيه بكلمات "غير أخلاقية" أثناء غنائها في الحفلات.

وفي تعليقها على تصريح "النقيب" غازي الذي نفى فيه معرفته بـ "مغنية اسمها سارة زكريا"، أكدت زكريا أن غازي كان قد منحها تصنيف (class A) قبل نحو ثلاثة أشهر من تصريحاته الأخيرة والجدل الذي أثير حولها.

ولفتت زكريا إلى أنها أحيت العديد من الحفلات في سوريا بعد حصولها رسمياً على التصاريح، وتسديدها الرسوم المترتبة عليها لـ "نقابة الفنانين السوريين"، مضيفة أن لديها جميع الوثائق والوصول بالمبالغ التي دفعتها للنقابة "وجميعها تحمل ختم محسن غازي". وأبدت استغرابها من نفي الأخير معرفته بها رغم منحها تلك التصاريح والوثائق.

وبحسب المغنية اللبنانية، فإنها كانت تدفع للنقابة عن كل حفلة تقيمها في سوريا، مبلغ 5 ملايين ليرة سورية، وجميعها موثقة بالفواتير والوصول.

سارة زكريا توقع على تعهد "عدم استخدام الألفاظ النابية"

وفي أيلول الماضي، وقّع كل من المغنيتين الشعبيتين سارة زكريا وريم السواس والمغنّي بهاء اليوسف، تعهداً ينصّ على عدم استخدام الشتائم والألفاظ النابية خلال الحفلات. وذلك بعد أيام من حظر محسن غازي حفلاتهم في حلب بسبب أغان تضمنت "شتائم ومسبّات" بحسب وصف غازي.

وأشادت زكريا خلال اللقاء مع رابعة بما وصفته "الاستقبال الحار في نقابة الفنانين السوريين"، مؤكدة أنها لم تتلق أي إساءة من "النقيب" غازي.

وزعمت أن السبب الذي دفعها للتوقيع على تعهد "نقابة الفنانين"، هو محبتها للجمهور السوري الذي يحبها، مضيفة أنها طالبت نقيب الفنانين بتطبيق التعهد على الجميع، قائلة: "أذا بدّك تمنع لازم تمنع الكل، ما تجيب شخصين لعندك والباقي لأ"، وفق ما ورد في برنامج اللقاء.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار