icon
التغطية الحية

زين الدين زيدان يكشف عن مفاجأة مثيرة بشأن مستقبله

2024.02.27 | 21:01 دمشق

آخر تحديث: 28.02.2024 | 10:14 دمشق

زين الدين زيدان يكشف عن مفاجأة مثيرة بشأن مستقبله
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان (Getty)
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

كشف زين الدين زيدان أسطورة كرة القدم الفرنسية، والمدرب السابق لريال مدريد الإسباني، عن مفاجأة جديدة ومثيرة بشأن مستقبله المهني، بعد أن ارتبط اسمه مؤخراً بعديد الفرق، أبرزها بايرن ميونخ الألماني ومارسيليا الفرنسي وحتى منتخب الجزائر.

وما يزال "زيزو" الذي كان يأمل في تدريب منتخب فرنسا عقب نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، قبل تمديد عقد المدرب ديديه ديشامب، من دون فريق حتى الآن، وذلك منذ مغادرته الجهاز الفني للنادي الملكي في يونيو/ حزيران 2021.

وقالت تقارير إعلامية مؤخراً إن زين الدين زيدان بات قريبًا من العودة إلى التدريب، حيث توصل إلى اتفاق شبه رسمي مع إدارة ومسؤولي بايرن ميونخ على خلافة المدرب توماس توخيل، اعتبارًا من الموسم الجديد 2024-25، وذلك بعد قرار الأخير بالرحيل عن النادي "البافاري" مع نهاية الموسم الحالي.

ولكن الدولي الفرنسي السابق وصاحب الأصول الجزائرية، تحدث خلال عرض الفيلم الوثائقي "Adesso vinco io" المخصص لمارسيلو ليبي، عن ماضيه مع المدرب الإيطالي، ولم يستبعد إمكانية العودة إلى عالم كرة القدم كمدرب، حتى إنه ترك الباب مفتوحًا أمام مغامرة جديدة في إيطاليا، بعيدًا عن جميع التوقعات.

هل يعود زين الدين زيدان إلى التدريب من بوابة الدوري الإيطالي؟

المدرب الذي فاز بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الإسباني، كشف عن إمكانية العودة إلى مقاعد البدلاء مع استمرار ظهور اسمه لتولي تدريب فريق في إيطاليا، وقال في هذا الشأن: "لم لا؟ من الممكن أن يحدث أي شيء".

وتابع بطل العالم مع المنتخب الفرنسي عام 1998، حديثه إلى الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، ردًا على سؤال حول وجهة محتملة للتدريب في إيطاليا: "في الوقت الحالي أنا أقوم بأشياء أخرى، لكن من المؤكد أنني أرغب في العودة إلى مقاعد البدلاء".

وسلط زين الدين زيدان -الذي لعب تحت قيادة ليبي في يوفنتوس بين عامي 1996 و2001- الضوء على دور المدرب الإيطالي في مسيرته. وقال: "لقد كان هو الذي أحضرني إلى يوفنتوس.. كان أول من آمن بي وبقدراتي وجعلني ألعب. لم يكن مدربي فحسب، بل هو الذي جعلني أصبح على ما أنا عليه الآن".

المصدر :winwin