icon
التغطية الحية

زوج مذيعة أردنية استعادت ابنها من إدلب: سأوقف المهزلة وأحكي القصة كاملة | فيديو

2022.07.23 | 17:52 دمشق

لارى
لحظة لقاء المذيعة أحلام العجارمة بطفلها - إنستغرام
إدلب - فائز الدغيم
+A
حجم الخط
-A

بعد أن استعادت المذيعة الأردنية في قناة "تي آر تي" عربية أحلام العجارمة طفلها "الوليد" من إدلب بعد أيام من خطفه من إسطنبول حسبما قالت، ونشرت تسجيلاً مصوراً للحظة استلامها ابنها من معبر باب السلامة الحدودي شمالي حلب؛ توعّد وليد سقالاكي زوج العجارمة بنشر القصة كاملة بعد أيام.

وكتب سقالاكي في فيديو نشره على حساباته في انستغرام وتيك توك: "سأوقف هذه المهزلة قريباً حتى لا أسمح لأحد باستعطاف مشاعر الناس بقصة تستغل فيها الوليد.. حامل اسمي وليد بن الوليد".

وقال في أحد منشوراته أيضاً: "عندما تكون في سدة منصب والمجهر لك والعين عليك فاحرص على عدم ارتكاب الذلات لان غلطة الشاطر بألف".

وأضاف: "هل وصلنا لمرحلة ترتكب فيها الفاحشة والخيانة جهراً وعلناً بحق الزوج ولا يفتي في أمر الخائنة أحد فقط لأنها شخصية مشهورة؟ سحقاً لكل شيطان أخرس. كما أضاءت شهرتك شاشات التلفزة ستبرق خيانتك عليها في القريب العاجل.. ترقبوا فضيحة من العيار الثقيل".

ليب
منشور لزوج الإعلامية أحلام العجارمة

وتوعّد سقالاكي بنشر القصة كاملة في الـ 29 من الشهر الجاري، دون تقديم مزيد من التفاصيل حالياً.

وتشير حسابات والد الطفل أنه ينحدر من مدينة طرابلس اللبنانية ويعيش في مدينة إسطنبول التركية، وعرف عن نفسه في منشور عام 2016 بأنه رئيس "جمعية تطوير العلاقات اللبنانية التركية".

وعرّفت الجامعة اللبنانية الجمعية بأنه تهدف لـ "تعزيز أواصر المحبة والمودة بين المجتمع اللبناني والتركي من خلال إقامة أفضل العلاقات الإجتماعية والثقافية. - تشجيع السياحة بين البلدين من خلال الزيارات المتبادلة للتعرف على الأماكن الأثرية والسياحية وإقامة معارض بين البلدين".

ونشرت العجارمة يوم أمس الجمعة، مقطعاً مصوراً عبر حسابها في موقع إنستغرام يظهر لحظة التقائها بطفلها "الوليد"، بعد مرور 20 يوماً على اختطافه، عند الحدود السورية – التركية.

وعلّقت المذيعة على الفيديو بالقول: "بعد 3 أسابيع على اختطافه، أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إلي سالماً معافى بحمد الله".

وأضافت: "قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت".

وفي حين تعاطف الكثيرون مع العجارمة وابنها "الوليد"، تساؤل ناشطون سوريون عن تفاصيل الحادثة لأنها الأولى من نوعها بأن يخطف شخص من تركيا ويصل إلى مناطق سيطرة المعارضة.

أحلام العجارمة تكشف عن جنسيات الخاطفين

كشفت المذيعة الأردنية في قناة "تي آر تي" عربية، أحلام العجارمة، اليوم السبت، عن جنسيات خاطفي ابنها الذي استعادته يوم أمس الجمعة، بعد مرور 20 يوماً على اختطافه في مدينة إسطنبول.

وقالت العجارمة في تغريدة نشرتها على حسابها في "تويتر" : "تعقيبا على اللغط الذي أثاره البعض بخصوص هوية الخاطفين، أود التأكيد على أن الخاطفين لم يكونوا أتراكا بل يحملون الجنسيتين اللبنانية والسورية".

وأضافت أن "الجهود الكبيرة التي قامت بها السلطات التركية كان لها الفضل الرئيسي في استعادة طفلي من شمالي سوريا من دون أن يتعرض لأي أذى خلال استعادته".

وحول الوضع الأمني في تركيا أشارت في تغريدة أخرى إلى أنها تعيش في تركيا منذ سنوات ولم يسبق أن شعرت بغياب الأمن.

وأضافت أن الاستجابة السريعة والاحترافية من السلطات التركية بعد إبلاغها بعملية الاختطاف تعزز ثقة أي مقيم في تركيا بالوضع الأمني.