icon
التغطية الحية

زوجة رياض محرز تشييد بالإقامة في السعودية.. ماذا قالت؟

2024.02.13 | 19:09 دمشق

زوجة رياض محرز تحتفل رفقته بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع مانشستر سيتي (Getty)
زوجة رياض محرز تحتفل رفقته بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي مع مانشستر سيتي (Getty)
الدوحة ـ winwin
+A
حجم الخط
-A

كشفت تايلور وارد، زوجة رياض محرز في تصريحات مثيرة لها، عن أسرار ونمط المعيشة في المملكة العربية السعودية، بعد انتقال النجم الجزائري إلى نادي أهلي جدة في بداية الموسم الحالي 2023-24، في تجربة جديدة بعد 5 سنوات قضاها في مانشستر سيتي الإنجليزي، حقق من خلالها عديد الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقالت وارد عبر برنامج "Married to the Game" القادم على "Prime Video"، في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "التجربة حتى الآن رائعة.. من الواضح أنه لا يوجد كحول، لذا لم أتناول كأسًا من النبيذ! لأكون صادقة في ذلك، هناك ما هو أكثر مما اعتقدت في البداية، الجو مختلف جدًّا. الجو هناك أكثر استرخاءً وأكثر هدوءًا، بينما الحياة في مانشستر صاخبة للغاية".

وأضافت زوجة رياض محرز: "هناك في مانشستر الكثير مما يحدث، ونحن نخرج دائمًا لتناول العشاء ورؤية الأصدقاء، ربما هذا هو أكثر ما أفتقده، رؤية عائلتي وأصدقائي.. في السعودية كان الناس لطيفين للغاية، أعتقد أنها كانت "صدمة" كبيرة عندما رأيت مدى لطف الجميع".

وأوضحت: "لا يمكنك المقارنة مع المملكة المتحدة، ولا يوجد شيء قابل للمقارنة هنا.. في الوقت الحالي، يعجبني الأمر، أشعر وكأنني في إجازة، ولا أشعر أنني انتقلت بعد".

وعادت زوجة رياض محرز للكشف عن كواليس المكالمة الهاتفية الأولى، حين أخبرها قائد منتخب الجزائر بالرحيل نحو السعودية، حيث قالت: "لقد شعرت بالصدمة في الوهلة الأولى وبدأت أبكي، لقد أخبرني بأن ذلك هو جزء من اللعبة، وعلينا ترك مانشستر والذهاب للعيش في جدة".

وتابعت: "لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة، كان على وشك أن يبدأ فترة الإعداد مع السيتي للموسم الجديد، قبل أن تتغير الأمور بين عشية وضحاها.. سمعت أن هناك اهتمامًا من السعوديين، ولكني لم أعتقد أبدًا أن ذلك سيحدث قريباً".

تايلور تكشف عن اتفاق سري بينها وبين زوجها محرز

وأكملت زوجة رياض محرز قولها: "أنا سعيدة الآن في جدة وأخطط للبقاء هنا.. لا أقول هذا لمجرد الحديث فقط، إنما في الواقع أحب ذلك حقًّا.. لا يمكنني أن أخطئ في ذلك حتى الآن، لقد تحصلنا للتو على منزلنا هنا، لذا سأبقى بالتأكيد في جدة ولن أذهب إلى أي مكان آخر".

وزادت: "لديها شواطئ جميلة ومتاجر ومطاعم. لا أعتقد أنه ستكون هناك حاجة للانتقال إلى أي مكان آخر. سأكون في جدة على المدى المنظور، وهذا أمر مؤكد".

وأكدت زوجة رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية، أنه أينما ذهب محرز تذهب. وهو تعهد تم قطعه في وقت مبكر جدًّا من علاقتهما، بمجرد أن أصبحت الأمور جادة، مع احترام أن اللاعب نفسه لديه مسيرة قصيرة، ويحتاج إلى تحقيق أقصى استفادة منها.

وقالت: "اتفقنا دائمًا منذ البداية على أنه مع تغير الأمور في كرة القدم، أينما ذهب سأذهب معه". أما بالنسبة إلى أصدقائها وعائلتها، فقد كان ذلك أحد أكبر مفاتيح هذه الخطوة بالنسبة إلى وارد. وقالت إنهم كانوا "محطمين" وإن عدم وجودهم كان الجزء الأصعب، على الرغم من أن والديها يعيشان في دبي، على بعد ساعتين فقط بالطائرة.

وواصلت زوجة رياض محرز قولها: "لقد لقيت دعمًا من قبل الجميع في هذه الخطوة.. من الواضح أنها كانت صدمة في البداية.. لا يزال أجدادي يعيشون في بريطانيا وقد حزنوا لمغادرتي البلاد، لكن في النهاية إنها رحلة مدتها خمس ساعات ونصف فقط إذا أرادوا رؤيتي، سنقوم فقط برحلات إلى هناك والعودة وستأتي العائلة لرؤيتي".

وأكملت: "أمي وأبي يعيشان في دبي التي تبعد ساعتين بالطائرة. لقد جاؤوا إلى السعودية ست أو سبع مرات بالفع. يحضرون باستمرار لزيارتي وهو أمر لطيف".

زوجة رياض محرز تحسم مستقبل النجم الجزائري في السعودية

صنع انتقال النجوم إلى الدوري السعودي في الفترة الأخيرة الحدث، ولكن لم يتأقلم جميع اللاعبين مع الأجواء هناك، على غرار جوردان هندرسون لاعب ليفربول السابق، وزميله أيضًا البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي كان يتطلع إلى العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين اختلف مهاجم ريال مدريد السابق كريم بنزيما مع مديره في الاتحاد، مع شائعات بأنه يسعى للخروج.

لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن النجم الجزائري، حيث تقول زوجة رياض محرز إنه يحب الحياة في الأهلي، وليس لديه خطط للعودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز أو الانتقال إلى أي مكان آخر في الوقت الحالي.

وأشارت وارد إلى أن "كرة القدم لا يمكن التنبؤ بها، عندما تفتح نافذة الانتقالات هذه، ليس لديك أي فكرة عما سيحدث.. لكن في الوقت الحالي، الخطة هي البقاء في السعودية لبضع سنوات والاستمتاع بها. لقد بذلت الكثير من الجهد لجعل منزلنا في جدة جميلًا ولطيفًا، لذا أريد أن أعيش فيه قليلًا وأستمتع بالاستقرار".

واختتمت زوجة رياض محرز حديثها بالقول: "سنرى.. الآن هو يستمتع حقًّا. إنه يحب ناديه وقد التقى ببعض الأصدقاء اللطفاء، وعدد قليل من اللاعبين الفرنسيين الآخرين في الفريق، الذين يتعامل معهم بشكل جيد حقًّا".

المصدر :winwin