icon
التغطية الحية

ريال مدريد.. ما مدة غياب فينيسيوس وهل سيلعب ضد أتلتيكو؟

2023.09.05 | 14:33 دمشق

ما مدة غياب نجم ريال مدريد فينيسيوس.. وهل سيلعب ضد أتلتيكو مدريد؟
ما مدة غياب نجم ريال مدريد فينيسيوس.. وهل سيلعب ضد أتلتيكو مدريد؟
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، بأنّ موعد عودة النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور للمشاركة في مباريات نادي ريال مدريد، بعد الإصابة التي لحقت به خلال مباراة سيلتا فيغو بالدوري الإسباني، سيكون أقرب مما كان متوقعاً.

ما مدة غياب نجم ريال مدريد فينيسيوس؟

وقالت الصحيفة إن فينيسيوس يسابق الزمن، ويعمل مع الفريق الطبي بنادي العاصمة الإسبانية على العودة سريعاً واللحاق بالديربي أمام أتلتيكو مدريد في الجولة السادسة من بطولة الدوري الإسباني بعد التوقف الدولي، ما يعني غيابه عن 3 مباريات فقط، وليس كما أُعلِن سابقاً عن غيابه لمدة طويلة تصل إلى 7 مباريات.

وغاب فينيسيوس عن مواجهة خيتافي في الجولة الرابعة، ومن المؤكّد غيابه عن مواجهة ريال سوسيداد في الجولة الخامسة، وكذلك عن مواجهة يونيون برلين في الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأضافت "ماركا" أن عودة فينيسيوس السريعة إلى الملاعب ستقدم للمدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، حلولًا أفضل في خط الهجوم بالفترة المقبلة، خاصةً أنه يعتمد على الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام بعد إصابة فينيسيوس.

إصابة في العضلة ذات الرأسين

وكان ريال مدريد أعلن في بيان رسمي أن الفحوص التي أجراها الطاقم الطبي في النادي لفيني قد أظهرت أنه يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين بساقه اليمنى.

ولم يتم استدعاء فينيسيوس إلى قائمة المنتخب البرازيلي في المعسكر الحالي لخوض مواجهتي بوليفيا وبيرو في يومي 8 و12 من الشهر الجاري في تصفيات كأس العالم 2026 بسبب ذات الإصابة.

الإصابات تضرب صفوف ريال مدريد

منذ بداية هذا الموسم، عانى ريال مدريد من الإصابات التي ضربت صفوفه، حيث يغيب عنه: فينيسيوس جونيور، وفيرلاند ميندي، وداني سيبايوس، وأردا غولر، وتيبو كورتوا، وإيدير ميليتاو.

وعكس تيار الإصابات العاصف، يتصدر النادي الملكي ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة بعد 4 انتصارات متتالية.

المصدر: winwin