icon
التغطية الحية

رونالدو يطلب من النصر السعودي التعاقد مع محمد صلاح

2023.07.04 | 14:29 دمشق

كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح في نهائي دوري الأبطال عام 2018 (رويترز)
كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح في نهائي دوري الأبطال عام 2018 (رويترز)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

قالت وسائل إعلام رياضية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو طلب من نادي النصر السعودي الذي يلعب في صفوفه، التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وخرج رونالدو في موسمه الأول خالي الوفاض مع النصر، بعد الفشل في إحراز أي ألقاب، الأمر الذي دفع النجم البرتغالي المخضرم للتحرك مع ناديه من أجل إبرام تعاقدات قوية هذا الصيف.

وحسب موقع (sportbible) فإن النصر يخطط للتعاقد مع صلاح للرد على تعاقدات الأندية الأخرى، بعد حصول الاتحاد على خدمات الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي، بينما ظفر الهلال بخدمات كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز، في الوقت الذي تعاقد فيه الأهلي مع إدوارد ميندي.

هل يترك محمد صلاح ليفربول؟

وسبق لشبكة "فوتبول إنسايدر" نقلًا عن مصادر مقربة من صلاح، القول إن الدولي المصري قرر تجاهل جميع العروض من الدوري السعودي، حيث يريد البقاء في قلعة "أنفيلد" حتى نهاية الموسم المقبل 2023-2024 رغم الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، مؤكدة أن باب الانتقال إلى الدوري السعودي في المستقبل ما زال مفتوحًا.

وأنهى نجم الريدز عامه السادس في صفوف ليفربول، حيث خاض منذ ذلك الوقت 305 مباريات، أحرز فيها 186 هدفًا مع تقديم 79 تمريرة حاسمة، ليحتل المركز الثالث على سلم ترتيب هدافي النادي عبر التاريخ.

ورغم موسم ليفربول السيئ، قدّم النجم المصري أرقامًا جيدةً هذا الموسم، بخوضه 51 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 30 هدفًا مع تقديم 16 تمريرة حاسمة، بإجمالي 4301 دقيقة لعب.

المصدر: winwin