icon
التغطية الحية

رونالدو يخرج عن صمته: مانشستر خانني ولا أحترم المدرب تين هاغ

2022.11.14 | 11:54 دمشق

كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال (Getty)
كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال (Getty)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

شن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هجوماً لاذعاً على الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، معبراً عن عدم احترامه له، وشعوره بالخيانة من قبل بعض الأشخاص داخل النادي الإنجليزي، وهذا قبيل مشاركته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأدلى رونالدو بتصريحات مثيرة في حواره مع المذيع البريطاني، بييرس مورجان، عبر فيها عن شعوره "بالخيانة" من الطريقة التي عومل بها من قبل مانشستر يونايتد، ومدربه إريك تين هاغ، الذي غالباً ما أجلسه على مقاعد البدلاء هذا الموسم.‏

وقال رونالدو في برنامج مورغان التلفزيوني: ‏‏"أشعر بالخيانة بوجود أشخاص لا يريدون وجودي هنا، ليس فقط هذا العام بل في العام الماضي أيضاً، ليس المدرب وحده فقط وإنما أراد اثنان أو ثلاثة أشخاص من النادي مغادرتي".

وتابع: "لا أُكنُّ احتراماً لإريك تين هاغ؛ لأنه لا يبادلني الاحترام.. ‏‏إذا لم يكن لديك أي احترام لي، فلن يكون لدي أي احترام لك".

رونالدو يهاجم واين روني

‏كما تطرق النجم البرتغالي للحديث عن زميله السابق واين روني: "‏‏لا أعرف لماذا انتقدني بشدة، ربما لأنه أنهى مسيرته، وما زلت أنا ألعب على أعلى مستوى‏‏"، قبل أن يضيف ضاحكاً: ‏‏"لن أقول إنني أجمل منه. وهذا صحيح".

النادي لم يتطور منذ رحيل السير أليكس

‏‏وأضاف النجم السابق لريال مدريد الإسباني: "أعتقد أن المشجعين يجب أن يعرفوا الحقيقة‏‏.. ‏‏أريد الأفضل للنادي، لهذا السبب جئت إلى مانشستر يونايتد، لكن هناك أشياء داخلية لا تساعدنا على الوصول إلى مستوى سيتي وليفربول، وأرسنال حتى الآن".

وزاد: "يجب أن يكون نادٍ بهذا الحجم في القمة في رأيي، وللأسف هذا ليس هو الحال.. منذ رحيل السير أليكس، لم أرَ أي تطور في النادي. لم يتغير شيء".

وختم: "عليك أن تدمر لإعادة البناء، وإذا بدأ الأمر معي، فليس لدي مشكلة في ذلك.. أحب مانشستر يونايتد، وأحب أنصارهم، هم دائماً بجانبي. ولكن إذا أرادوا القيام بالأشياء بشكل مختلف، فعليهم تغيير أشياء كثيرة وكثيرة جداً".