icon
التغطية الحية

رسمياً.. سامسونغ تكشف موعد إطلاق هواتف "غالاكسي S24" |فيديو

2024.01.03 | 13:47 دمشق

رسمياً.. سامسونغ تكشف موعد إطلاق هواتف "جالاكسي S24"
رسمياً.. سامسونغ تكشف موعد إطلاق هواتف "غالاكسي S24"
تلفزيون سوريا - البوابة العربية للأخبار التقنية
+A
حجم الخط
-A

كشفت شركة "سامسونغ" الكورية رسمياً عن موعد إطلاق سلسلة هواتفها "غالاكسي S24"، والتي تتضمن (Galaxy S24، S24 Plus، S24 Ultra).

وعبر أحد الحسابات الرسمية التابعة لها في منصة "إكس"، أشارت الشركة الكورية إلى أن مؤتمر "Galaxy Unpacked" القادم سيكون في اليوم الثامن عشر من شهر كانون الثاني الجاري.

مزايا  الذكاء الاصطناعي في هواتف "غالاكسي S24" 

أرفقت الشركة مقطع فيديو قصير أشارت من خلاله إلى أن هواتف "غالاكسي" القادمة ستحمل مزايا معتمدة على الذكاء الاصطناعي، وستعمل سامسونغ على بث المؤتمر الصحفي الرسمي عبر موقعها على الإنترنت.

ويتفق الإعلان التشويقي مع التقارير والتسريبات السابقة التي أشارت إلى عزم الشركة الكورية التركيز على مزايا الذكاء الاصطناعي في هواتف "غالاكسي S24" على نحو واسع اعتماداً على المعالجات الجديدة فيها "كوالكوم سنابدراجون 8، جين 3، وإكسينوس 2400"، ونموذج الذكاء الاصطناعي "غاوس" الذي تطوّره داخلياً.

وستشمل المزايا الجديدة المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مختلف جوانب الهواتف القادمة، مثل التصوير والمكالمات والكتابة وتوليد الصور وإنجاز المهام التقليدية الأساسية على نحو أسرع وأكثر كفاءة.

ثلاثة إصدارات مختلفة 

وكما هو معتاد، ستوفر سامسونغ ثلاثة إصدارات مختلفة من هواتف غالاكسي S24 القادمة، إصدار أساسي وإصدار بلس بالإضافة إلى إصدار ألترا الأرقى والأغلى ثمناً.

وستأتي الإصدارات الثلاثة بأحجام مختلفة وقياسات متباينة للشاشة وسعات متفاوتة للبطارية، كما ستكون هناك اختلافات على مستوى نظام التصوير، وستخص سامسونغ إصدار ألترا ببعض المزايا الحصرية، وستطرح الشركة الإصدارات الثلاثة بأسعار متفاوتة لاستهداف شريحة واسعة من العملاء.

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية