icon
التغطية الحية

رافاييل لياو: لن أصل إلى مستوى كريستيانو فأنا لست أنانياً مثله

2024.01.02 | 15:35 دمشق

رافاييل لياو نجم فريق ميلان الإيطالي (Getty)
رافاييل لياو نجم فريق ميلان الإيطالي (Getty)
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

اعترف رافاييل لياو جناح نادي ميلان الإيطالي، بأنه يعشق مواطنه كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، لكنّ الأخير لن يصل إلى مستواه أبداً، لأنّه ليس أنانياً أمام المرمى مثله، في وصف صادم من نجم "الروسونيري" لمواطنه.

وبدأ "لياو" مسيرته الاحترافية في نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، عام 2017، قبل أن ينتقل إلى نادي ليل الفرنسي، موسم 2018-2019، حيث لفت الأنظار إليه بقدراته الفنية الهائلة.

ومنذ انضمامه إلى ميلان، واصل لياو تألقه، حيث سجّل 47 هدفاً وقدّم 41 تمريرة حاسمة في 183 مباراة عبر جميع المسابقات، وأسهم بشكل كبير في تتويج الفريق بلقب الدوري الإيطالي موسم 2021-2022.

رافاييل لياو: لست أنانياً أمام المرمى

في تصريحات نقلتها شبكة "sportskeeda" البريطانية، قال لياو "المثل الأعلى كريستيانو رونالدو.. يمكنني الوصول إلى مستواه، لكنني لست لاعباً أنانياً، يمكنني تسجيل الأهداف، لكن إذا كان لدي زميل بالقرب مني، فأنا أمرر الكرة إليه".

وأضاف: "الأرقام تصنع الفارق، مبابي ورونالدو وهالاند في مستوى عالٍ، الأرقام تتحدث عنهم، إذا أصبحت أنانياً، فسأصل إلى تلك المستويات".

على الرغم من موهبة رافاييل لياو الكبيرة وإمكانياته الهائلة، فإنه ما زال أمامه طريق طويل ليقطعه لكي يقترب من إجمالي رصيد أهداف رونالدو، فصاحب الكرة الذهبية 5 مرات هو أفضل هداف في كرة القدم العالمية على الإطلاق، حيث سجل 873 هدفاً وقدّم 249 تمريرة حاسمة في 1204 مباراة على مستوى الأندية والمنتخب عبر جميع المسابقات.

المصدر: winwin