icon
التغطية الحية

كريستيانو رونالدو ينجو من عقوبات إدارة النصر

2023.12.28 | 16:12 دمشق

آخر تحديث: 28.12.2023 | 16:21 دمشق

البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي
الدوحة - winwin
+A
حجم الخط
-A

نجا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، من عقوبات إدارة الفريق الأخيرة، والتي فُرضَت على بعض لاعبي الفريق الأول من المدرب البرتغالي لويس كاسترو.

ووفقاً لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة "العالمي أبلغت بعض نجوم الفريق المحليين والمحترفين الذين فرض عليهم عقوبات في هيئة غرامات مالية بسبب التأخير عن أوقات التدريبات المحددة، من دون وجود الأسطورة البرتغالي بينهم.

كما كشفت التقارير أن إدارة النصر نبهت لاعبيها بضرورة دفع الغرامات أو سيتم خصمها من الراتب الشهري، حيث وصل مبلغ العقوبات إلى أكثر من 100 ألف دولار.

وبالرغم من ذلك، لم تطل العقوبات قائد الفريق كريستيانو رونالدو، حيث لم يسجل اللاعب ولو دقيقة تأخير واحدة منذ استحداث نظام الحسومات المالية من المدرب البرتغالي كاسترو.

ويعد "صاروخ ماديرا" هو مثال للالتزام والتفاني في التدريبات، كما كشف لاعبو النصر من قبل أنه يتدرب لساعات إضافية بعد نهاية التدريبات الجماعية، وهو ما يظهر على مستوياته في المباريات.

الجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 43 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن الهلال المتصدر، و6 نقاط عن الأهلي في المركز الثالث.

المصدر: WINWIN