icon
التغطية الحية

ديمة الجندي: "ظروف المعيشة بين سوريا والإمارات بتفرق من السماء للأرض" | فيديو

2024.02.29 | 20:41 دمشق

آخر تحديث: 29.02.2024 | 20:41 دمشق

ديمة الجندي: الظروف المعيشية في سوريا والإمارات بتفرق من السما للأرض
ديمة الجندي: الظروف المعيشية بين سوريا والإمارات تختلف كما بين السماء والأرض
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قالت الممثلة السورية ديمة الجندي إنها قررت بعد 14 عاماً من الغربة والإقامة في الإمارات العربية المتحدة العودة إلى سوريا والاستقرار فيها.

وأوضحت ديمة الجندي خلال ظهورها على منصة "daily drama"، أن الفرق بين الحياة في البلدين شاسعٌ، فـ"الظروف الحياتية المعيشية بتفرق من السماء للأرض" بحسب وصفها.

وسأل المذيع الممثلة السورية قائلاً: "بعد كل هذا الغياب عن سوريا ما الذي تغير عليك بعد العودة؟"، لتجيبه: "صحيح أنني كنت مغتربة لمدة 14 سنة عن البلاد، لكنني كنت أزورها بين الحين والآخر.. الظروف الحياتية المعيشية بتفرق من السماء للأرض بين سوريا والإمارات".

وأضافت: "رغم كل هذا لما رجعت شفت رفقاتي ورجعت طلعاتي وجياتي وروحاتي ما حسيت أنو أنا جديدة على المكان.. بس حسيت حالي جديدة على التعود الحياتي على تبع قصص الكهرباء والماء والغلاء المعيشي والأزمات".

ثروة ديمة الجندي

نفت الممثلة السورية ديمة الجندي ما تم تداوله مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي حول ضخامة ثروتها، مؤكدة أنه لا يوجد أية أملاك خاصة على اسمها، سواء أكان بيتاً أو سيارة.

وقال الجندي إن كل ما جنته من عملها خلال مسيرتها الفنية صرفته على الشؤون الحياتية وإيجارات البيوت، موضحة أن "الأنباء التي تقول إنها صرفتها على عمليات التجميل غير صحيحة فهي لم تقم إلا بالقليل منها لأنها لا تحبها ولا تفضلها" بحسب وصفها.

وأضافت: "لا يوجد لدي أي أملاك في الوقت الحالي، وبدأت خلال الفترة الأخيرة بالتفكير بشكل جدي لتوفير القليل من المال لشراء منزل ولو كان صغيراً".

وعن العلاقات في عالم الفن، أوضحت الجندي أن هناك بالطبع علاقات في الوسط الفني والتي يمكن القول عنها بأنها صداقة، مشيرة إلى أن هناك أيضاً الـ "زمالة" والتي لا تتجاوز سوى إطار الاجتماع معاً خلال تصوير أي عمل.

وأكدت أنها تملك العديد من الأصدقاء في الوسط الفني السوري، مشيرة إلى أنه في الوقت الحالي تعد الممثلة السورية نظلي الرواس  الأقرب إليها.

أعمال ديمة الجندي في رمضان 2024

غابت ديمة الجندي عن الأعمال الدرامية السورية خلال السنوات الأخيرة الماضية، لكنها ستشارك هذا العام بعدة أعمال، ومن أبرزها: عشارية "المهرج"، ومسلسل "الصديقات" إضافة إلى "ولاد بديعة".

ستلعب ديمة في مسلسل "ولاد بديعة" دور والدة "محمود نصر"، في حين ستؤدي في مسلسل "الصديقات" مع المخرج محمد زهير رجب دور الراقصة المعتزلة "سلمى"، والتي تتعرض للعديد من المطبات والمفارقات بحياتها.