icon
التغطية الحية

ديما الجندي: تعرضت للتهديد بالقتل فغادرت سوريا

2022.04.08 | 13:13 دمشق

jndbyby.jpg
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

صرّحت الممثلة السورية ديما الجندي بأنها أجبرت على مغادرة سوريا والسفر إلى الإمارات، بعد تعرضها مع زوجها السابق المخرج فراس دهني لتهديدات بالقتل، دون الكشف عن هوية جهة التهديد.

وتحدثت الجندي لبرنامج (المزح نصّو جد) عن أسباب خلافها مع الممثلة أمل عرفة، قائلة إنها كانت مشارِكة في مسلسل (سايكو) قبل أن تعتذر منها الجهة المنتجة بشكل مفاجئ وتستعيض عنها بممثلة لبنانية، من دون أن تخبرها أمل بذلك. إلا أنها  أكّدت على استمرار صداقتهما ولكن "بشكل خفيف" نتيجة الظروف، على حد وصفها.

وقالت إنها تعيش علاقة عاطفية لكنها لا تعتقد بأنها ستتزوج قريباً لا سيما بعد أن خاضت تجربة الزواج سابقاً الأمر الذي يدفعها لأن تأخذ وقتاً أطول لاتخاذ القرار، كما لفتت إلى أنها ترفض المساكنة.

وكانت الجندي قد رفضت دوراً في هوليوود مع الكوميدي الأميركي (آدم ساندلر) بسبب مشهد حميمي على حد قولها مؤكدة أنها لم تندم على ذلك، ولفتت إلى أنها كانت ستعتذر عن دورها في باب الحارة لكن المخرج الراحل بسام الملا قال لها إن الدور مصمم لها خصيصاً دون غيرها.

وضمن إحدى فقرات البرنامج، كان المطلوب من الممثلة الجندي تمزيق صورة أحد الممثلين الذين عملت معهم سابقاً، فاختارت تمزيق صورة قصي خولي موضحة أن السبب هو أنها مثّلت بشكل جيد جداً معه، وبحاجة إلى التجربة مع ممثل آخر.