ديمة الجندي تنشر فيديو من كواليس مسلسل ياسر العظمة "السنونو"

تاريخ النشر: 21.03.2021 | 10:49 دمشق

إسطنبول - متابعات

نشرت الفنانة السورية ديمة الجندي أول مقطع لها من كواليس مشاركتها بمسلسل "السنونو" للفنان السوري ياسر العظمة.

وعبرت الجندي عن سعادتها بالانضمام إلى العمل الذي يضم كوكبة من نجوم العالم العربي، وذلك في منشور على صفحتها في موقع فيس بوك. وظهرت الفنانة السورية مع فني التجميل والمكياج، في أثناء التحضير للتصوير.

وعلقت على المقطع قائلة: "ما في أحلى من أجواء التصوير بمسلسل السنونو.. أحلى عالم بالعالم.. بحبكون كتير".

وكشف الممثل السوري ياسر العظمة عن الشخصية التي سيجسدها في عمله المرتقب الذي طرحه خلال الفترة المقبلة "السنونو"، عبر نشر صورة على حسابه الشخصي في فيس بوك من كواليس المسلسل، حيث يظهر فيها من الخلف في أحد ممرات الباخرة التي تدور الأحداث على متنها. وكتب معلقاً على الصورة، اسم الشخصية التي يؤديها، وتدعى "عوني الناكش".

بدوره، أعلن الممثل عابد فهد في مقابلة مع برنامج " ET بالعربي"، عن مشاركته في العمل قائلاً "إن العمل يحكي عن سفينة تجوب البحار، وتتوقف بمحطات وأماكن معينة، وهنالك ركاب جدد يصعدون في كل محطة، وفي كل محطة توجد حكاية"، مشيراً إلى أن "أحداث المسلسل تتكون من الظروف المحيطة بهذه السفينة مع القبطان الذي يؤدي دوره الفنان السوري ياسر العظمة".

يشار إلى أن "السنونو" من تأليف الفنان ياسر العظمة، وإخراج خيري بشارة، ويشكّل هذا المسلسل عودة ياسر العظمة إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب امتد لـ 8 سنوات.

وانتقل الفنان ياسر العظمة إلى دبي لتحضير مشروعه الدرامي، بعد زيارته الأخيرة إلى دمشق، خلال شهر أيار من العام الفائت، بعد الحديث عن فشله في إيجاد شركة فنية سورية تتبنى مشروعه.

وصرح لشبكة ET بالعربي، في وقت سابق، أنه سيبدأ بتصوير مسلسله الجديد مطلع العام المقبل2021 في الإمارات، وسيكون من تأليفه وبطولته.

وأضاف، أن العمل سيجمع عدّة ممثلين من الإمارات وسوريا ودول عربية أخرى، وسيتناول عدة قضايا مهمة ومحوريّة من وحي الواقع، وأظهرت الصور التي نشرها الموقع وقتئذ، "العظمة" برفقة المنتج الإماراتي عبد الرزاق العنيزي، والفنان وليد توفيق، والممثل بشار إسماعيل، وآمال المغربي، والفنان محمود قصير والمخرج وليد ناصيف.

 

 

مقترح جديد حول درعا البلد.. والعشائر لعناصر التسويات: "انشقّوا عن الأسد"
مقاتلو درعا يقطعون طريقاً دولياً ويستهدفون مواقع لـ"النظام"
وزير دفاع النظام من درعا: من لا يقبل بالتسوية عليه مغادرة المنطقة
حالة وفاة و94 إصابة جديدة بفيروس كورونا في عموم سوريا
ارتفاع معدل الإصابات بفيروس كورونا في عموم سوريا
عشرات الآلاف يحتجون على توسيع شهادة كورونا الصحية في فرنسا