icon
التغطية الحية

حلب.. جريمة قتل بحق 5 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة الزهراء

2021.04.05 | 20:55 دمشق

حلب.. جريمة قتل بحق 5 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة الزهراء
جريمة قتل بحق 5 أشخاص من عائلة واحدة في بلدة الزهراء (إنترنت)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

شهدت بلدة الزهراء في ريف حلب جريمة قتل، راح ضحيتها 5 أشخاص ينحدرون من عائلة واحدة.

ونشرت وزارة الداخلية في حكومة النظام عبر صفحتها على فيس بوك، أن جريمة قتل وقعت في بلدة الزهراء التابعة لناحية نبّل في ريف حلب، عند الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم الإثنين.

 

 

وأضافت أن الجريمة ذهب ضحيتها 5 أشخاص من عائلة واحدة، هم (منذر. د ) وعمره 27 عاماً وزوجته المدعوة (ياسمين. د ) 20 عاماً، وعمه المدعو (إبراهيم. د) 39 عاماً، بالإضافة إلى الطفلتين (شهد. د) 3 أعوام و(رهف. د) وعمرها عام واحد.

ولم تذكر الداخلية تفاصيل أخرى تتعلق بالجريمة وكيفية حدوثها، مشيرة إلى أن هيئة الكشف الطبي والقضائي ودوريات من ناحية نبل وفرع الأمن الجنائي في حلب توجهوا إلى مكان الجريمة، والتحقيقات جارية لكشف ملابساتها.

انتشار الجرائم والعصابات

وتشهد مناطق سيطرة النظام وقوع العديد من جرائم القتل إما بهدف السرقة أو بدوافع أخرى في ظل الانفلات الأمني الذي تعيشه تلك المناطق، بالإضافة إلى انتشار السلاح فيها.

كما تعاني تلك المناطق أيضاً من انتشار عصابات السرقة المنظمة وتجارة المخدرات في شوارعها، رغم وجود عشرات الأجهزة الأمنية في ظل اكتظاظ سكاني كبير للنازحين من المناطق المدمرة، بالتزامن مع انتشار ظاهرة التسول، من دون أن تتخذ أجهزة أمن النظام أي إجراء للحد منها.