icon
التغطية الحية

حارس "منتخب سوريا" عن مواجهة أستراليا: سنظهر بشكل جيد يليق بنا |فيديو

2024.01.14 | 14:49 دمشق

حارس "منتخب سوريا" عن مواجهة أستراليا: سنظهر بشكل جيد يليق بنا
حارس "منتخب سوريا" عن مواجهة أستراليا: سنظهر بشكل جيد يليق بنا
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

قال أحمد مدنية حارس "منتخب سوريا" الممثل للنظام، إن "المنتخب قادر على تقديم أداء جيد" أمام منتخب أستراليا، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا 2023 في قطر.

وعقب التعادل مع منتخب أوزبكستان، أفاد أحمد مدنية في تصريحات لموقع "winwin" المختص بأخبار الرياضة، بأنّ منتخب سوريا سيظهر بشكل جيد يليق به في مباراته المقبلة ضد أستراليا".

وأضاف: "الطاقم الفني بقيادة المدرّب الأرجنتيني هيكتور كوبر الذي يملك خبرة كبيرة حضرنا جيداً لمباراة أوزبكستان، وسيحضرنا جيداً لأستراليا".

ومن المُزمع أن يلعب "المنتخب السوري" ضد منتخب أستراليا يوم 18 كانون الثاني الجاري عند الساعة 2.30 ظهراً، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة منتخب الهند، يوم 23 من الشهر ذاته عند الساعة 2.30 ظهراً أيضاً.

أحمد مدنية يحصل على جائزة رجل المباراة!

وحصل "أحمد مدنية" في نهاية لقاء أوزبكستان على جائزة رجل المباراة، بعد تصديه للعديد من الفرص المحققة للتسجيل، خاصةً في الشوط الثاني، وعلق على الجائزة قائلاً: "لقد قمت بواجبي، وأشكر دفاع الفريق وزملائي والمدرب عصام الحضري (مدرب الحراس) الذي شجعني وحضّرني لهذه المباراة".

وثمّن أحمد مدينة حارس نادي "تشرين" نقطة التعادل التي حصل عليها "منتخب سوريا"، مردفاً: "إنها مفيدة في مشوار البطولة".

الجدير بالذكر أن مواجهة منتخبي أستراليا والهند قد انتهت بفوز الأول بنتيجة هدفين نظيفين (2-0)، ما جعل الكنغر الأسترالي يعتلي صدارة جدول الترتيب برصيد 3 نقاط، ويأتي خلفه منتخبا سوريا وأوزبكستان برصيد نقطة لكل منهما.