جوني ديب وقصة حب جديدة مع محاميته

جوني ديب وقصة حب جديدة مع محاميته

ددييب
ديب مع المحامية جويل ريتش (tmz)

تاريخ النشر: 23.09.2022 | 16:39 دمشق

إسطنبول - متابعات

عاد الممثل الهوليودي جوني ديب إلى واجهة الأحداث مجدداً، ولكن هذه المرة من خلال قصة حبّ تجمعه بإحدى محامياته اللواتي دافعن عنه في قضية التشهير الشهيرة ضد طليقته الممثلة آمبر هيرد.

وكشفت تقارير صحافية أن جوني ديب (59 عاماً) على علاقة مع المحامية جويل ريتش التي كانت ضمن فريق الدفاع عنه في قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة "ذا صن" البريطانية عام 2018 التي نشرت مقالاً يتهمه بضربه زوجته السابقة هيرد.

دديب
ديب مع حبيبته المحامية جويل ريتش

ووفق موقع "TMZ"، فإن ريتش أم لطفلين وهي على وشك الطلاق من زوجها المنفصلة عنه منذ مدة، إلا أن معاملات طلاقهما لم تنته بعد. وكانت مجلة Us Weekly الأميركية أول من كشف عن تلك العلاقة بحسب المصدر، استناداً إلى مصدر خاص بها أكد أن ديب والمحامية منجذبان بشدة إلى بعضهما بعضاً، كما أنهما يشعران بوجود قواسم مشتركة بينهما، وبأنهما الآن في طور "علاقة جدية".

يشار إلى أن ديب لم يكسب الدعوى القضائية التي ترافعت فيها المحامية ريتش ضد الصحيفة البريطانية بتهمة التشهير عام 2018. إلا أنه رفع دعوى قضائية ضد هيرد في العام 2022 مقابل 50 مليون دولار بعدما زعمت أنه أساء معاملتها في مقال رأي نشرته صحيفة "واشنطن بوست عام 2018 أيضاً. وانتهت المحاكمة التي استمرت نحو شهرين في الأول من حزيران الماضي بفوز ديب بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن هيرد شوهت سمعته في جميع التهم المساقة بحقها.

وكانت حبيبته الحالية (ريتش) حاضرة في محاكمته ضد هيرد، حيث حضرت في قاعة المحكمة لتقديم الدعم، وفقاً للمصدر.

وتأتي علاقة ديب بريتش بعد الشائعات التي ربطته بدخول علاقة مع محاميته الأخرى كاميل فاسكويز التي مثلته بشكل رسمي في محاكمة التشهير، لكنها نفت ذلك بشكل رسمي في لقاء لها مع مجلة " People" الأميركية.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار