icon
التغطية الحية

جورجينا صديقة رونالدو في بوستر مسلسل سعودي عن زواج المسيار.. ما القصة؟

2024.03.10 | 19:58 دمشق

جورجينا صديقة رونالدو في بوستر مسلسل سعودي عن زواج المسيار.. ما القصة؟
جورجينا صديقة رونالدو في بوستر مسلسل سعودي عن زواج المسيار.. ما القصة؟
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

غصت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، خلال الأيام الأخيرة بخبر مشاركة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بطولة مسلسل سعودي تحت عنوان "أضرار زواج المسيار".

وعمدت عدد من الصفحات على تداول صورة تجمع جورجينا بالفنان السعودي عبد الله السدحان وعدد من نجمات الخليج الشابات، والتي قالوا إنها البوستر الرسمي للعمل، زاعمين أن قصته ستدور حول انتقال بطل المسلسل إلى إسبانيا، حيث سيلتقي بفتاه أحلامه وعند رجوعه إلى وطنه سيفاجىء بناته بزوجته الجديدة، ومن ثم يعيشان حياة غريبة في الرياض.

وشارك عبد الله السدحان البوستر عبر حسابه على منصة "إكس"، وأرفق بطريقة ساخرة قائلاً: "قريباً في عيد الفطر بإذن الله.. كل عام والجميع بألف خير".

ما حقيقة البوستر؟

ولم تعلق جورجينا على ما نشره السدحان، لكن التعليقات الساخرة طغت على التغريدة، حيث أكد البعض أنه غير صحيح وتم التلاعب به عبر برنامج الفوتوشوب، كما بينوا أن الأمر عبارة عن مزحة حيث كتب السدحان "قريباً في العيد" على الرغم أن البوستر يحمل عنوان رمضان معانا.

ولقي البوستر تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل، وكتب أحد المعلقين مستغرباً: "جورجينا ومسيار مرة وحده، والله كثير كدا"، وقال آخر في تعليق ساخر: "رونالدو راح يظهر في آخر حلقه ويأخذ جورجينا وينتقم لها .."، في إشارة لأشهر كلمات رونالدو خلال احتفاله بالأهداف.

وبعد البحث عن الموضوع، تبين أن الأنباء المتداولة ماهي إلا إشاعات فقط، كما تبين أيضا أن مسلسل "أضرار زواج المسيار"، الذي زعم أنه سوف يعرض عبر منصة شاهد لا وجود له في الأساس.