icon
التغطية الحية

شروط واتفاقيات متبادلة.. توقعات باقتراب موعد زواج رونالدو وجورجينا

2024.01.02 | 16:16 دمشق

شروط واتفاقيات متبادلة.. توقعات باقتراب موعد زواج رونالدو وجورجينا
شروط واتفاقيات متبادلة.. توقعات باقتراب موعد زواج رونالدو وجورجينا
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

تداولت بعض وسائل الإعلام الأجنبية المختصة بأخبار النجوم والمشاهير، يوم الثلاثاء، أنباء تفيد باقتراب موعد زواج نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي وعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

وبحسب الأنباء المتداولة، فإن الثنائي يخططان للزواج في وقت قريب، خلال العام الحالي 2024، وفق مجموعة من الشروط والاتفاقيات التي هي قيد التباحث والمشاورة بينهما الآن.

وأفادت وسائل الإعلام ذاتها بأن الثنائي وقّعا على عقد، في وقت سابق، يفيد بأن "جورجينا" لن تحصل على أيّ شيء من ممتلكات أو أموال رونالدو في حال قرّرا الانفصال، كما يتضمن الاتفاق عدم حصولها على نصف ثروته وفق ما تنص عليه القوانين الأوروبية.

تفاصيل اتفاقية رونالدو وجورجينا

بدورها، كشفت محطة "غيا" الإسبانية، في وقت سابق، عن تفاصيل اتفاقية ما قبل الزواج التي وقعها النجم البرتغالي وصديقته عارضة الأزياء خلال الحمل الأول لجورجينا، من أجل حماية مصالح الطرفين في حالة الانفصال.

ونصت الاتفاقية على حصول "جورجينا" على تسوية اقتصادية "خرافية" برفقة الأطفال الخمسة في حالة وقوع خلافات بين الثنائي، تتضمن منزل العائلة في بوزويلو دي ألاركون بإسبانيا، بالإضافة إلى مدفوعات شهرية مدى الحياة بقيمة 100 ألف يورو ، وهو ما يطلق عليه اسم معاش رعاية أو معاش تقاعدي.

كذلك تنص الاتفاقية على أن تصبح "جورجينا" الأم الرسمية للتوءم إيفا وماتيو، المولودين من أم بديلة، عام 2017، ويضمن هذا البند حقها في رعايتهما لأنها ستظهر كأم غير بيولوجية خلال التسجيل الرسمي للأوراق الخاصة بهما.

ويعد زواج كريستيانو رونالدو وجورجينا محط أنظار الجميع، خاصة أن الثنائي تجمعهما علاقة جيدة منذ سبع سنوات وهو ما يثير التساؤلات حول سبب عدم زواجهما حتى الآن.

الجدير بالذكر أن آخر ظهور لكريستيانو وجورجينا كان قبل عدة ساعات، حيث ظهر الثنائي في أجواء احتفالية خاصة في البرتغال للاحتفال بليلة رأس السنة في أجواء رومانسية.

وشاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام" مجموعة من الصور التي وثقت بها لحظة الاحتفال بالعام الجديد مع رونالدو، ما أعاد إلى الأذهان مجدداً الحديث عن زواجها من كريستيانو لتبدأ بعض المواقع في طرح الأمر مجدداً.