icon
التغطية الحية

جورجينا تحسم الجدل وترد على أنباء انفصالها عن كريستيانو رونالدو

2023.04.28 | 11:13 دمشق

جورجينا تعلق على أنباء تدهور علاقتها مع كريستيانو رونالدو - Getty
جورجينا تعلق على أنباء تدهور علاقتها مع كريستيانو رونالدو - Getty
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

ردت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، شريكة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، على الأنباء التي تحدثت عن وجود خلافات بينهما، قد تصل إلى الانفصال.

ووثقت جورجينا صورة للسماء ليلاً مع كلمات من أغنية "If I Die" للمغني الأميركي روميو سانتوس، وذلك عبر خاصية "الستوري" في حسابها الرسمي على موقع إنستغرام.

وكتبت جورجينا: "الحسد يولّد الإشاعة، وبعدها ينتشر القيل والقال، والأحمق من يصدق ذلك".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن العارضة الأرجنتينية لا تعلق في العادة على مثل هذه الأمور، لكنها هذه المرة نفت هذه الشائعات.

ما مصدر الأنباء حول انفصال رونالدو وجورجينا؟

وكانت تقارير إعلامية برتغالية وإسبانية عديدة قد انتشرت في الساعات الماضية وزعمت بأن كريستيانو رونالدو سئم من جورجينا، وأن الثنائي يقتربان من إعلان الانفصال.

وجاءت هذه الأنباء بعد أن أدلى بها نجم "التيك توك" الإسباني أبيل بلانيس، وادعى فيها أن كريستيانو وجورجينا دخلا في جدال كبير قبل ركوب الطائرة، في إحدى المرات.

وأضاف بلانيس، بأن الخلاف وقع أمام العديد من الموظفين العاملين لدى "الدون"، حيث لم يتحدث أحدهم مع جورجينا طوال الرحلة، كما أنها لم تتحدث إلى كريستيانو.

كما استضاف برنامج "Night of Star" البرتغالي متخصصاً في علم النفس وصحفياً، وصديقاً مقرباً من دولوريس إفيرو، والدة النجم البرتغالي.

وأشار كوينتو أيريس، المتخصص بعلم النفس، إلى أن كريستيانو رونالدو ليس راضياً عن حياته الشخصية، وأنه يمر بأوقات صعبة، ليست الأفضل في حياته.

أما الصحفي دانيال ناسيمنتو، فأشار إلى أن لاعب نادي النصر السعودي لكرة القدم ليس راضياً عن طريقة إنفاق شريكته وأُم اثنين من أبنائه.

بينما يصر المغني ليو كايرو على أن الثنائي (كريستيانو وجورجينا) ليسا على ما يُرام، ويرجّح الإعلانَ عن انفصالهما، لأن الحقيقة هي أن "كريستيانو سئم منها".