جردها من ملابسها.. ضبط متحرش حاول اغتصاب طفلة سورية في تركيا|فيديو

جردها من ملابسها.. ضبط متحرش حاول اغتصاب طفلة سورية في تركيا|فيديو

المنزل المهجور الذي حاول المعتدي اغتصاب الطفلة السورية فيه (İHA)
المنزل المهجور الذي حاول المعتدي اغتصاب الطفلة السورية فيه (İHA)

تاريخ النشر: 06.12.2022 | 13:37 دمشق

آخر تحديث: 06.12.2022 | 14:45 دمشق

إسطنبول - متابعات

استطاع شبان أتراك إنقاذ الطفلة السورية (ف.أ) والتي تبلغ من العمر (9) سنوات من محاولة اغتصاب تعرضت لها من قبل مواطن تركي يدعى (S.Ç.) ويبلغ من العمر (25) عاماً، وذلك في ولاية ديار بكر التركية.

وبحسب وسائل إعلام تركية، خدع المعتدي الطفلة السورية من خلال إعطائها الجوز واستدراجها إلى أحد المباني المهجورة بهدف التحرش بها واغتصابها، إلا أن أحدَ الشباب الأتراك وأصدقاءه الذين كانوا في المنطق، لاحظوا وجود أحدهم في المبنى، حيث دخلوه ووجدوا الطفلة برفقة المعتدي.  

وأشار موقع (Haberler) إلى أن الشاب التركي (H.B.) كان برفقة أصدقائه يوم أمس الإثنين 7:30 مساءً، حيث مروا من أمام منزل مهجور، وشعروا بوجود شخص ما بداخله، ما دفعهم للدخول عبر إضاءة هواتفهم المحمولة، ليجدوا شخصا يبلغ من العمر (25) عاماً برفقة طفلة سورية تبلغ من العمر (9) سنوات عارية تماماً.

وسارع الشاب (H.B.) برفقة أصدقائه إلى إنقاذ الطفلة، وسحبوا المتحرش الذي كان يحاول ارتداء ملابسه بعد القبض عليه بالجرم المشهود إلى وسط الشارع، حيث تعرض للضرب على يد أهالي الحي الذين علموا تفاصيل الحادثة، واتصلوا بالشرطة لإلقاء القبض عليه.

تفاصيل الحادثة

وشرح الشاب (H.B.) تفاصيل الحادثة ولحظة إلقاء القبض على المعتدي متلبساً قائلا: "عندما كنا نعبر الطريق عند الساعة 7:30 مساءً، لاحظنا شخصاً ما بالداخل، أنرت مصباح هاتفي ودخلنا، وصدمنا بالمنظر، المعتدي كان جالساً، والطفلة واقفة وهي عارية تماماً. المعتدي حاول ارتداء ملابسه عندما شعر بوجودنا، إلا أننا أخرجناه من مكانه وضربناه".

واتصل سكان الحي بالشرطة التركية التي ألقت القبض على المعتدي واقتادته إلى المخفر، بينما طالب الشاب (H.B.) الحكومة التركية بمعاقبة المعتدي على فعلته هذه، وطالب أيضاً بهدم البناء المهجور منعاً من تكرار هذه الحادثة.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار