icon
التغطية الحية

تولين البكري: لا أقبل الزواج من شاب "بيمشي ورا كلام أمه" | فيديو

2023.06.20 | 18:44 دمشق

تولين البكري: إذا كان الشاب حبيب أمه وبيمشي ورا كلامها ما بكون رجال!
تولين البكري: إذا كان الشاب حبيب أمه وبيمشي ورا كلامها ما بكون رجال! (منصة يلا تريند)
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت الممثلة السورية تولين البكري عن بعض الصفات التي تبحث عنها بالشريك في حال فكرت بالارتباط مستقبلاً، مشيرة إلى أن أهم صفة يجب أن تتوفر فيه هو "أن يكون رجلاً وليس ذكراً".

وأوضحت تولين البكري خلال ظهورها بأحد البرامج على منصة "يلا تريند"، أنها في الوقت الحالي لا تفكر في الارتباط أبداً، لكنها بحال فكرت في ذلك فإن صفة الرجولة هي أول شيء يجب أن تتوفر في الشريك.

وأضافت: "إذا فكرت أرتبط أنا بحب أرتبط برجال مو ذكر لأنو الرجال غير الذكر"، منوهة إلى أن الرجل الحقيقي لا يقبل بأن تصرف عليه امرأة وأنه بحال قبل بذلك لا يكون رجلاً.

وأشارت إلى أن الشاب الذي يكون حبيب أمه ويمشي وراء كلامها لا يكون رجلاً أيضاً، مؤكدة أنها من المستحيل أن تقبل بالارتباط بهكذا شخص لأنه لا يستطيع أخذ القرار أو تكوين أسرة بشكل صحيح.

وعن أغلى هدية حصلت عليها في حياتها، أوضحت "البكري" أنها كانت سيارة، وأنها فرحت كثيراً بها، لكن الفرحة لم تكتمل لأنها اضطرت لبيع السيارة بعد فترة وجيزة.

أسرار من حياة تولين البكري

وفي مقابلة سابقة، كشفت الممثلة السورية تولين البكري عن أسرار من حياتها شملت محاولتها الانتحار مرتين، وتفاصيل عن زوجها الأول الذي أجبرها على ارتداء الحجاب.

وأوضحت البكري آنذاك، أنها بعد طلاقها مرت بعلاقتين، الأولى مع "فنان سوري مشهور"، استمرت لعامين، ولم تكلل بالزواج بسبب خلافات بينهما، والعلاقة الثانية استمرت 4 سنوات، ولم يتزوجا بسبب عدم رغبة الطرف الآخر بالزواج من امرأة مطلقة.

من هي تولين البكري؟

تولين البكري ممثلة سوريّة من مواليد محافظة حلب، وكان بداية ظهورها مِن خلال الإعلانات التلفزيونية وهي بعمر التاسعة.

شاركت في أول دور لها بمسلسل "أيام شامية" عام 1992، قبل أن تبتعد لسنوات طويلة عن شاشة التلفزيون، عقب زواجها وسفرها إلى الخليج.

عادت تولين إلى سوريا بعد انفصالها عن زوجها وشاركت مجدّداً بالأعمال الفنية، وكان آخر أعمالها مسلسل "العربجي" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

ومن أهم المسلسلات التي شاركت فيها تولين البكري: "صرخة روح"، "وصمة عار"، "بنات العيلة"، "مطلوب رجال"، "الغربال"، "تخت شرقي"، "أهل الغرام"، "الهيبة عام 2018"، "حرملك"، "سنة ثانية زواج"، "الأميمي".