تولين البكري تنفي تعدد "علاقاتها الجنسية" وهجوم يطول المذيع "عوض" |فيديو

تولين البكري تنفي تعدد "علاقاتها الجنسية" وهجوم يطول المذيع "عوض" |فيديو

تولين
تولين البكري وعطية عوض (فيس بوك)

تاريخ النشر: 22.09.2022 | 16:58 دمشق

آخر تحديث: 22.09.2022 | 17:41 دمشق

إسطنبول - متابعات

نفت الممثلة السورية تولين البكري ما يثار حول أنها "متعدّدة العلاقات الجنسية"، مشيرة إلى أنها لم تمارس أي علاقة جسدية مع رجل منذ عدة سنوات.

وأكّدت البكري في لقاء خاص ضمن برنامج "إنسان" الذي يقدمه الإعلامي السوري عطية عوض عبر منصة "يوتيوب"، على أنه لا يحق لأحد أن يحاسبها أو يعاتبها في حال كانت متعددة العلاقات الجنسية بالفعل، مشددة على أن تلك العلاقة مرتبطة بالحب، ولذلك لم تُمارس علاقة من ذلك النوع مع أيّ رجل منذ سنوات.

كما نفت أيضاً أن تكون "مثلية الجنس"، بدليل أنها تزوجت 3 مرات، مشيرة إلى أنّ هناك عدداً كبيراً من الفنّانات "متّهمات" بهذا الأمر، من دون وجود أي سبب" بحسب قولها.

وردّت الفنانة السورية الشابة التي بدأت التمثيل في مسلسلات سورية منذ طفولتها، على العديد من الأسئلة الموجهة من قبل المذيع عوض، والتي تناولت مختلف القضايا الاجتماعية، كزواجها الأول حين كانت بعمر الـ14 عاماً، وموقفها من الأديان، وعزلتها عن محيطها لمدة 3 سنوات.

وقالت البكري إنها تزوجت بعمر الـ14 عاماً، وكانت تلك الفترة من أصعب فترات حياتها إذ إنها تزوجت في الغربة ولم تكن تفقه شيئاً بأمور الزواج، وبأن هذا الزواج أثر عليها سلبياً، واصفةً سنوات زواجها الأولى بـ "الجحيم".

وفي ردها عمّا إذا كانت قد تعرضت للخيانة في زيجتيها التاليتين، أوضحت البكري أنها تعرضت في حياتها لكثير من الخيانة، وأنه لا يوجد أحدٌ لم يخُنها. وقالت "كنت أشعر بالدمار حين أتعرض للخيانة، إلا أنني الآن لم أعد أشعر بشيءٍ تجاه هذا الأمر، بل أصبحت مقتنعة بأنه لا يوجدُ شخصٌ لا يخون" وفق تعبيرها.

وعن مدى شعورها بالحب، أكدت الممثلة أنها أغلقت قلبها أمام الحب ولن تفتحه. وأردفت: "لكني سأترك 1 بالمئة للقدر، فلا أعلم ماذا تخبئ الأيام القادمة".

انتقادات وهجوم واسع على مذيع البرنامج عطية عوض

وطرح مقدم البرنامج عطية عوض أسئلة أخرى رآها متابعون بأنها "استفزازية ومعيبة"، ما تسبب بتعرضه لانتقادات لاذعة بسبب مواضيعها التي وصفوها بـ "الغريزية والجنسية المحرجة" والتي عادة ما يطرحها على ضيوفه وآخرهم كانت تولين البكري.

وشنّ منتقدون من الجمهور والفنانين هجوماً واسعاً على عوض عقب نشر التسجيل المصور الخاص بحلقة استضافة البكري على يوتيوب. حيث علّقت الممثلة السورية مروة الأطرش بالقول: "ما عم أفهم شو الفكرة من طرح هيك أسئلة؟ معيب جدا الي عم يصير ما في احترام".

في حين كتبت إحدى المتابعات تعليقاً قالت فيه: "كنت أحبك يا عطية وأحب برنامجك بس هلأ لا للأسف رح ألغي متابعتك نهائيا ومتابعة القناة".

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار