icon
التغطية الحية

تماضر غانم: أنا أول امرأة "ستاند آب كوميدي" في سوريا | فيديو

2023.04.03 | 15:07 دمشق

تماضر غانم
تماضر غانم: سعيدة بالمشاركة في مسلسل "مربى العز"
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

قالت الممثلة السورية تماضر غانم إنها أول امرأة سورية تقدم "ستاند آب كوميدي"، مؤكدة أن ذلك من الفنون الصعبة، متحدثة عن أبرز أدوارها الرمضانية الذي يتصدرها دور "الغولة".

جاء ذلك في مشاركة غانم بفعالية خيمة "الباشا" الرمضانية، بحسب ما نقل موقع "فوشيا" المتخص بأخبار الفنانين.

وقالت غانم التي تشغل منصب رئيس فرع دمشق لنقابة الفنانين، إنها كانت تشعر بالخوف قبل البدء بفعاليات الخيمة الرمضانية، نظراً لأن الجمهور لم يعتد على فنانة تقدم حالة ارتجالية على المسرح، الذي يحتاج لسرعة بديهة، ويتسم بالصعوبة.

وأشارت إلى أنها "تقدم حكايا شعبية، وقصصاً من الحياة اليومية التي تحظى بتفاعل الجمهور، بالإضافة إلى المولوية والفنون الشعبية والغناء، معربة عن سعادتها بتحقيق حلمها بهذا النوع من الفن.

"الغولة" رمضان

وبخصوص أعمالها الحالية، أعربت غانم عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "مربى العز"؛ تأليف علي معين صالح وإخراج رشا شربتجي، ووصفت أجواء التصوير بالممتعة إلى جانب كل من أمل عرفة وروعة ياسين ووفاء موصللي تحت قيادة المخرجة شربتجي.

وأوضحت أنها تحل ضيفة على العمل، وتقدم شخصية تدعى "الغولة" وتعمل في الحمام، وهو دور لطيف تتمنى أن يحظى بإعجاب الجمهور.

وتحدثت غانم عن مشاركتها كذلك بمسلسل "مال القبان" الذي خرج من سباق الدراما الرمضاني، وهو من إخراج سيف الدين سبيعي، وتأليف علي وجيه ويامن الحجلي، حيث قدمت فيه شخصية لا تشبهها أبداً، وكانت تشعر بالخوف كثيراً قبل تقديمها على أمل أن تترك انطباعاً خاصاً عند الجمهور كالذي تركته لدى فريق العمل خلال التصوير.