icon
التغطية الحية

لماذا غاب الممثلون والمطربون السوريون عن جنازة وديع جورج وسوف؟

2023.01.09 | 16:38 دمشق

جنازة وديع جورج وسوف (فوشيا)
نقابة الفنانين تكشف سبب غياب الممثلين والمطربين السوريين عن الجنازة (جنازة وديع جورج وسوف/فوشيا)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

غاب الممثلون والمطربون السوريون عن جنازة وديع نجل المطرب جورج وسوف، والتي أقيمت في بلدة كفرون بمحافظة طرطوس.

وكشفت نقابة الفنانين السوريين عن سبب غياب أعضاء النقابة والفنانين عن جنازة وتشييع وديع جورج وسوف، مساء أمس الأحد، في مسقط رأسه بكفرون.

وقالت رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين تماضر غانم إن سبب عدم حضور الممثلين والمطربين السوريين هو "ترك يوم الجنازة لأهل الفقيد وقريته وأصدقائه".

وأضافت غانم في تصريحات لموقع فوشيا الفني أن نقيب الفنانين محسن غازي ونائبه هادي بقدونس، وسترافقهما هي مع أمين سر فرع دمشق لنقابة الفنانين سيمون خوري، وكذلك رؤساء أفرع النقابة في المحافظات السورية سيتوجهون اليوم للقيام بواجب العزاء في يومه الأول. وأردفت: "وجود النقيب وحضوره يعتبر ممثلاً عن الفنانين السوريين عموماً".

وفاة وديع وسوف

توفي وديع نجل المغني السوري، جورج وسوف، ليل الجمعة - السبت، بعد مكوثه في مستشفى مار يوسف في بيروت لأيام، إثر إجراء عملية "تكميم معدة" أدت إلى مضاعفات كبيرة، حيث أصيب بنزيف حاد في المعدة، ولم ينجح الأطباء بتوقيف النزيف الذي أودى بحياته.

يُشار إلى أن وديع هو الابن الأكبر للمغني السوري من زوجته الأولى شاليمار التي ارتبط بها بزواج مدني في العاصمة الفرنسية باريس بعد رفض عائلتها هذا الارتباط.

وسبق أن شارك وديع صورة منذ أسبوع عايد فيها والده جورج بمناسبة عيد ميلاده عبر (إنستغرام)، معلقاً "عيد ميلاد سعيد لوالدي، أخي، أعز أصدقائي. أحبك".