قرار نهائي لـ"نقابة الفنانين" حول إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق

قرار نهائي لـ"نقابة الفنانين" حول إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق

الفنان المصري محمد رمضان - "Instagram/@mohamedramadanws"
الفنان المصري محمد رمضان - "Instagram/@mohamedramadanws"

تاريخ النشر: 03.10.2022 | 17:39 دمشق

إسطنبول - متابعات

حسمت "نقابة الفنانين السوريين" الجدل الحاصل حول إقامة حفل الفنان المصري محمد رمضان في دمشق، في بيان شديد اللهجة نشرته على "فيس بوك".

وقال البيان إن "نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا، وانتهى ونقطة على السطر".

كما توجهت "نقابة الفنانين" في بيانها إلى بعض مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول: "ما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية"، بحسب وصفهم.

محمد رمضان يرد على "نقابة الفنانين"

بيان النقابة جاء رداً على تصريحات منظم حفلات محمد رمضان، نبيل السويسي، الذي أكد في وقت سابق أن حفل دمشق مازال قائماً، ونقيب الفنانين محسن غازي لم يكن يعلم بالأمر، وماحدث هو مجرد سوء تفاهم.

وأكد السويسي في حينها أن الحفل في سوريا "قائم"، موضحاً أسباب اللغط الذي حصل بعدما أعلن رمضان عن موعده بالقول إنه عندما يعلن الفنان عن توقيعه لعقد حفلة خارج مصرـ فهو يعلن عن "توقيع العقد فقط"، وفق ما نقلت منصة "تريند" ولفت إلى أن رمضان لم يعلن رسمياً عن الحفل بل أعلن عن توقيع العقد فقط، مشيراً إلى أنه قريباً سيعلن عن البوستر الرسمي لحفلة رمضان.

وتابع السويسي بالقول إن منتج الحفل لم ينته بعد من أخذ التصاريح اللازمة، كما أنها تحتاج لبعض الوقت للحصول عليها. مضيفاً أنه خلال الحفلات القادمة لن يعلن عن الحفل قبل الحصول على التصريحات اللازمة لإحيائه.

محسن غازي يعلق على حفلة محمد رمضان

وكان "نقيب الفنانين السوريين" محسن غازي قد نفى أن تكون "النقابة" على علم بأي حفل يتعلّق بالفنان محمد رمضان. وذلك بعد أن كشف الأخير عن توقيعه عقوداً لثلاثة حفلات فنية سيقيمها في عدة دول أولها سوريا في الـ 6 من تشرين الأول المقبل.

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار