icon
التغطية الحية

تقرير صحفي إسباني: ميسي وافق على عرض الهلال السعودي

2023.05.08 | 20:13 دمشق

أثناء زيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الأخيرة للسعودية (رويترز)
أثناء زيارة اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي الأخيرة للسعودية (رويترز)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

كشف تقرير صحفي، يوم الإثنين، موافقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للانتقال إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية فور انتهاء عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وينتهي عقد ميسي مع ناديه الباريسي مع انتهاء الموسم الحالي في حزيران المقبل.

 

 

وقال برنامج "الشيرنغيتو" الإسباني الشهير، إن ميسي، وافق بالفعل على عرض فريق نادي الهلال السعودي.

وأشار إلى أن سيرجيو بوسكيتس سيقبل أيضا عرضاً لمدة موسمين مع الهلال، وكذلك جوردي ألبا سينضم لهما إذا توصل لاتفاق بإنهاء عقده مع برشلونة".

عرض نادي الهلال السعودي للاعب ليونيل ميسي

ويوم الخميس الماضي قال مصدر لوكالة رويترز إن لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ليونيل ميسي تلقى عرضاً رسمياً للانضمام إلى نادي الهلال السعودي الموسم القادم، مقابل مبلغ ضخم يصل لنحو ضعفي عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو، بحسب ما أفاد به مصدر مقرب من النجم الأرجنتيني لوكالة رويترز.

وأضاف المصدر، أن العرض المقدم من نادي الهلال هو العرض الوحيد الذي حصل عليه ميسي حتى الآن، وذكرت وسائل إعلام أرجنتينية أن قيمة العرض تبلغ نحو 400 مليون دولار سنوياً.

وسبق أن توقعت تقارير ووسائل إعلام عودة ميسي البالغ من العمر 35 عاماً إلى نادي طفولته برشلونة، كما ذكرت أن نادي "إنتر ميامي" الأميركي قد يكون وجهة محتملة لميسي.

أزمة ميسي مع باريس سان جيرمان

يوم الثلاثاء الماضي ذكرت صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، أن باريس سان جيرمان لن يمدد عقد مهاجمه الأرجنتيني ميسي بسبب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن.

ووقع ميسي على عقد لموسمين مع خيار التمديد لموسم آخر عندما انضم إلى بطل فرنسا في 2021، وقالت الصحيفة إن مسؤولي النادي قرروا عدم تفعيل هذا البند.

وأوقف باريس سان جيرمان لاعبه الأرجنتيني لمدة أسبوعين بعد سفره إلى السعودية وغيابه عن التدريب بعد الهزيمة (3-1) أمام ضيفه لوريان في الدوري يوم الأحد الماضي.

وأصبح ميسي سفيراً للسياحة في السعودية منذ أيار الماضي، وخاض مباراة مع باريس سان جيرمان ضد نجوم النصر والهلال في كانون الثاني من العام الحالي.

وأوضح مصدر آخر مقرب من ميسي لرويترز أن سان جيرمان عاقب ميسي بالإيقاف بعد أن أبلغ النادي بأنه لن يستمر في باريس بعد هذا الموسم وشعر أن النادي يفتقر إلى مشروع.

وأضاف المصدر أن باريس سان جيرمان لم يكن لديه أي تدريب يوم الإثنين الماضي ضمن جدوله، وأن قرار عقد جلسة مران لم يتخذ إلا بعد أن كان ميسي موجوداً بالفعل في السعودية.

ونفى مصدر مقرب من باريس سان جيرمان ذلك، وقال لرويترز إن ميسي سافر دون إذن من النادي الفرنسي رغم وجود حصة مران يوم الإثنين.

ولم يعلق المصدر على ما إذا كان ميسي قد أبلغ باريس سان جيرمان بالفعل أنه يعتزم الرحيل في نهاية الموسم.