icon
التغطية الحية

كم بلغ سعر قميص ليونيل ميسي في موسم الرياض؟

2023.01.21 | 08:09 دمشق

قميص
قميص ميسي يسجل سعراً قياسياً (إنستغرام)
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

عرض نادي باريس سان جيرمان قمصان لاعبيه التي لعبوا فيها مباراتهم ضد نجوم ناديي الهلال والنصر السعوديين في العاصمة الرياض، وسجّل قميص النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سعراً قياسياً.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن الناس أصيبوا بالجنون بسبب قميص ميسي الذي ارتداه خلال المباراة ضد كريستيانو رونالدو، مرجحةً أن تكون المواجهة الأخيرة بين ميسي ورونالدو قد ساهمت في ارتفاع قيمة القميص.

ووفق المصدر، فقد بدأت أسعار جميع القمصان من 89 يورو (96.2 دولار)، إلا أن مشجّعاً صينياً قدّم لقاء قميص ميسي مبلغاً قدره 47 ألفاً و300 دولار أميركي، وذلك بعد أقل من أسبوع على طرحه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 433 (@433)

وحالياً، يبلغ سعر قميص ميسي في المباراة ضد كريستيانو رونالدو قرابة 25 ألف يورو، وما يزال هناك 8 أيام متبقية لإغلاق المزاد، ما يشير إلى أنه قد يصبح الأغلى حتى الآن. ويعد القميص أصلياً لأنه نفس القميص الذي ارتداه ميسي خلال المباراة، بحسب المصدر.

ونالت المباراة التي جمعت بين نجوم ناديي النصر والهلال السعوديين مع نادي باريس سان جرمان الفرنسي، اهتماماً عالمياً، خاصة أنها قد تكون الأخيرة بين اللاعبين الأسطوريين؛ ميسي (35 عاماً) في نادي سان جيرمان، ورونالدو (37 عاماً) الذي انضم الشهر الماضي إلى النصر بصفقة خيالية قدرت بـ200 مليون يورو.

وبحضور أكثر من 60 ألف مشجع، خسر نجوم الرياض المؤلف من رونالدو ولاعبي فريقه النصر ونادي الهلال، أمام سان جيرمان بقيادة ميسي حامل كأس العالم الأخيرة في قطر، بنتيجة 4- 5 يوم الخميس الماضي على أرض ملعب الملك فهد.