تغريم اللاعب "امبابي" بسبب تعمده إخفاء شعار شركة تُنتج الخمور

تغريم اللاعب "امبابي" بسبب تعمده إخفاء شعار شركة تُنتج الخمور

لاعب المنتخب الفرنسي كيليان امبابي
لاعب المنتخب الفرنسي كيليان امبابي

تاريخ النشر: 05.12.2022 | 16:12 دمشق

آخر تحديث: 08.12.2022 | 16:39 دمشق

إسطنبول - متابعات

غرّم الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاعب المنتخب الفرنسي، كيليان امبابي، بسبب تعمده إخفاء اسم شركة "بدوايزر" المنتجة للخمور، والتي تعد أحد الرعاة الرئيسيين لمونديال كأس العالم.

وبحسب صحيفة (إكسبرس) البريطانية، أنّ لاعب المنتخب الفرنسي، ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، تلقى عدة غرامات بسبب تعمده إخفاء اسم شركة "بدويايزر" ورفضه حضور المؤتمرات الصحفية.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إلى أنّ رفض "امبابي" إجراء مقابلات إعلامية عقب حصوله على جائزة "رجل المباراة" التي حصدها مرتين، يتعارض مع لوائح كأس العالم.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أنّ اللاعب "امبابي" يعتبر نفسه مثلاً أعلى لعدد كبير من الأطفال، ولا يريد أن يرتبط اسمه بشركة "بدويايزر" التي ترعى جائزة "رجل المباراة".

وتعمد اللاعب "امبامي" إخفاء شعار واسم الشركة الراعية المطبوعة على جائزة "أفضل لاعب" حتى لا يُنظر إليه على أنه مروج للمشروبات الكحولية أمام قاعدته الجماهيرية العالمية.

وأعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم وقوفه الكامل بجانب "امبابي" بالإضافة إلى تكفّله بدفع كل الغرامات المفروضة على مهاجمه لعدم إظهار اسم الشركة الراعية، بحسب تقارير إعلامية.

 

انضم إلى قائمتنا البريدية ليصلك أحدث المقالات والأخبار