icon
التغطية الحية

تسبب بارتفاع الأسعار.. تأثير ميسي في أميركا يصل إلى منازل الجيران

2023.12.26 | 16:03 دمشق

آخر تحديث: 26.12.2023 | 16:03 دمشق

تسبب بارتفاع الأسعار.. تأثير ميسي في أميركا يصل إلى منازل الجيران
تسبب بارتفاع الأسعار.. تأثير ميسي في أميركا يصل إلى منازل الجيران
تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن تسبب نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ارتفاع أسعار المنازل المجاورة لمنزله الذي اشتراه مؤخراً في مدينة ميامي جنوب ولاية فلوريدا الأميركية، وذلك بعد انتقاله إلى نادي "إنتر ميامي" الأميركي.

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن ميسي الفائز بكأس العالم 2022، اشترى بعد انتقاله إلى "إنتر ميامي" بعدة شهور عقاراً جديداً بقيمة 10.75 ملايين دولار في شمال فورت لودرديل في أيلول الماضي، بهدف العيش فيه مع عائلته والاستقرار فيه.

وأوضحت أن منزل ميسي الجديد الفاخر، تبلغ مساحته 10500 قدم مربع، ويضم 10 غرف نوم ومرفأين للقوارب وحوض سباحة، كما أنه يطل على البحر مباشرةً، ويبعد 15 دقيقة فقط عن ملعب "DRV PNK" الخاص بنادي "إنتر ميامي".

تأثير ميسي يصل إلى منازل الجيران

وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن تأثير ميسي في الولايات المتحدة الأميركية لم يقتصر على المجال الرياضي فقط، بل وصل إلى قطاع العقارات، حيث ساهم ميسي برفع أسعار المنازل المجاورة لمنزله الجديد.

وخلال لقاء صحفي، قال رجل الأعمال الأميركي "باتريك بيت ديفيد" - أحد جيران ميسي - إن قصره في فورت لودرديل، المجاور لقصر النجم الأرجنتيني، ارتفعت قيمته وبلغت أكثر من 25 مليون دولار منذ قدوم الأخير إلى المنطقة.

وأشار إلى أن الجميع بات يرغب في الانتقال إلى الحي بعد انتقال ميسي له، مضيفاً: "ارتفع سعر منزلي 25 مليون دولار، الجميع بات يرغب بالتملك هنا إنَّها منطقة مسيجة على جزيرة، وهناك طريق واحد للوصول إليها، ومُؤمَّنة بشكل مميز.. منذ قدوم ميسي للمنطقة؛ والجميع يأتون بقوارب ليشاهدوا المنازل".

انتقال ميسي إلى إنتر ميامي 

وكان ميسي قد انتقل إلى نادي "إنتر ميامي" الأميركي في تموز الماضي، في صفقة انتقال لاعب حر، بعد نهاية عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث رفض الأسطورة الأرجنتينية وقتها الانتقال إلى الدوري السعودي، بالرغم من العرض المذهلة.

وخاض النجم الأرجنتيني 14 مباراة بقميص إنتر ميامي في جميع المسابقات، بمجموع 1116 دقيقة لعب، سجل خلالها 11 هدفاً، وقدم 5 تمريرات حاسمة، كما غاب عن 6 مباريات للنادي بسبب الإصابة.