icon
التغطية الحية

تركيا.. جرحى في مشاجرة بين مجموعتين من السوريين في غازي عنتاب

2024.01.14 | 19:44 دمشق

مشاجرة بين سوريين في غازي عنتاب جنوبي تركيا
مشاجرة بين سوريين في غازي عنتاب جنوبي تركيا
 تلفزيون سوريا - إسطنبول
+A
حجم الخط
-A

أفادت وسائل إعلام تركية بسقوط جرحى في مشاجرة بين مجموعتين من اللاجئين السوريين في ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا.

وقالت وسائل الإعلام إن المشاجرة حصلت بين مجموعتين من السوريين، الأحد، في حي أونالدي بغازي عنتاب، وبلغ عدد المتشاجرين نحو 15 - 20 شخصاً وتراوحت أعمارهم بين 16 - 45 عاماً.

وسقط جرحى في المشاجرة خاصة مع "تطاير أسياخ الكباب والعصي ومقابض المكانس والكراسي في الهواء"، وفقاً لتعبير موقع "تلغراف" التركي.

طعن شاب في غازي عنتاب

وفي سياق آخر، أقدم شبّان أتراك، يوم الأحد، على طعن شاب سوري في غازي عنتاب، بطعنتين إحداهما أسفل القلب والثانية في القدم، وذلك خلال مشاجرة حول تبادل قطعة ملابس.

وقال مراسل تلفزيون سوريا إن الحادثة وقعت في حي "قراطاش" قرب "البيت الشامي"، حيث بدأت الشرطة بالتحقيق وتفحّص كاميرات المراقبة الموجودة في المكان.

ونقل المراسل عن مقرّبين من الشاب السوري (حسام ديمير)، أنّه نقل إلى العناية المشددة في مستشفى "شهير" بمدينة غازي عنتاب، وأنّه خضع لعمل جراحي وحالته الآن مستقرة.

اعتداء جسدي مروع على طفل سوري

ويوم الثلاثاء الماضي، تعرض طفل سوري يبلغ من العمر (14) عاماً لاعتداء جسدي مروع من قبل عائلة تركية، وذلك على إثر جدال وقع بين الطفل وأولاد العائلة في إحدى مدارس ولاية غازي عنتاب جنوبي تركيا، في حين أعلن مكتب والي غازي عنتاب القبض على اثنين من الجناة.