icon
التغطية الحية

ترامب يعود إلى المستشفى بعد خروجه منه بوقت قصير

2020.10.05 | 10:48 دمشق

5f76d95142360470573cc3d7.jpg
ترامب يلقي التحية على أنصاره بعد إصابته بكورونا - (انترنت)
إسطنبول ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

عاد الرئيس الأميركي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، إلى مستشفى "وولتر ريد" الذي يعالج فيه من فيروس كورونا عقب مغادرته له بفتره وجيزة، لإلقاء التحية على أنصاره في جولة برفقة موكبه.

وقال ترامب في تغريدة له عبر حسابه على تويتر، إنه "يقدر جميع المشجعين والداعمين خارج المستشفى"، ووصفهم أنهم "يحبون بلدهم وهم يشاهدون كيف نجعلها أكبر من أي وقت مضى".

وأعلن ترامب عبر فيديو نشره على تويتر أنه "سيقوم بزيارة مفاجئة لبعض الوطنيين العظماء في شوارع البلد، وأنه على وشك القيام بها".

وأضاف أن "المدرسة الحقيقية ليست مدرسة قراءة الكتب، وأنه أدرك ذلك وفهمه، وهذا الأمر مثير جدا للاهتمام"، مشيراً أنه "يعلم الكثير عن كورونا وصراعه معه في المستشفى".

وكشف الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس الأحد، أنه لم يكن بحالة جيدة عندما نُقل إلى المستشفى، وأن وضعه الصحي أفضل حاليا، واصفا الطرق المتبعة لعلاج فيروس كورونا بـ"المعجزة من الله".

ونُقل ترامب عبر طائرة هليكوبتر عسكرية، مساء الجمعة الماضي، إلى مركز والتر ريد الطبي لتلقي العلاج من فيروس كورونا، وذلك بعدما أعلن عبر حسابه في تويتر عن إصابته هو وزوجته بفيروس كورونا، وذلك بعد تأكد إصابة مستشارته هوب هيكس بالفيروس.

وكان طبيب الرئيس الأميركي أعلن أمس الأحد أن حالته تستمر في التحسن، بعد أن انخفض مستوى الأكسجين لديه السبت الماضي.

اقرأ أيضاً:  بعد أن قلل من خطورته.. هل يهدد كورونا حملة ترامب الانتخابية؟

اقرأ أيضاً: