icon
التغطية الحية

"تحرير الشام" تنفي مزاعم أحلام العجارمة بوصول ابنها إلى إدلب

2022.07.24 | 14:30 دمشق

عجارمة
المذيعة الأردنية أحلام العجارمة برفقة ابنها في تركيا
إسطنبول - متابعات
+A
حجم الخط
-A

نفت "هيئة تحرير الشام" المزاعم التي أوردتها المذيعة الأردنية أحلام العجارمة بخصوص اختطاف ابنها من قبل عصابة في مدينة إسطنبول غربي تركيا، ونقله إلى إدلب.

وفي بيانٍ رسمي، أمس السبت، قال المتحدّث باسم "جهاز الأمن العام" التابع للهيئة ضياء العمر، إنّ عدة صفحات إعلامية نشرت، مساء أمس، خبر "تحرير ابن مذيعة أردنية، بعد أن اختطفته عصابة الاتجار بالبشر في مدينة إسطنبول التركية ثم نقلته إلى إدلب، نافياً صحة هذا الادعاء.

وأضاف: "فور نشر الخبر سارعت الجهات المعنية في منطقة إدلب إلـى الكشف عـن ملابسات القضية وفتحت تحقيقاً في الموضوع، ليظهـر أن القضية يكتنفها الكثير من الغموض والفبركة".

وأشار "العمر" إلى عدم صحة كل الادعاءات التي تزعم نقل الطفل إلى إدلب، مردفاً: "نهيب بالجميع تحري الحقيقة والمصداقية".

الأمن العام
هيئة تحرير الشام تنفي مزاعم أحلام العجارمة

"أحلام العجارمة تلتقي طفلها المخطوف منذ 20 يوماً"

وكانت المذيعة الأردنية أحلام العجارمة قد نشرت أمس، مقطع فيديو يظهر لحظة لقائها بابنها، زاعمةً أنه اخُتطف في إسطنبول ونُقل إلى إدلب، من دون أن تقدّم أي دليل يثبت صحة روايتها.

ولقي الخبر التي نشرته "العجارمة" حالة من الغضب بين الناشطين السوريين، لاتهام أهالي إدلب بالقضية الغامضة المتعلقة بخطف أو غياب ابنها عنها لمدة 20 يوماً.

وتبيّن لاحقاً أن الطفل كان مع والده (وليد سقالاكي) الذي يحمل الجنسيتين اللبنانية والتركية، وهو منفصل عن زوجته أحلام العجارمة (والدة الطفل)، وبينهم مشكلات عائلية، إلّا أنّ "العجارمة" أغفلت كل هذه التفاصيل.

وخرج والد الطفل عبر حسابه في "إنستغرام"، أمس، بمقطع فيديو توّعد فيه بالظهور، نهاية الشهر الجاري، لكشف حقيقة ادعاءات زوجته بخطف ابنهما، قبل أن يخرج بمقطع جديد توّعد من خلاله بالكشف عن ملابسات القضية، اليوم الأحد (24 تموز الجاري)، عقب تهديدات وصلته عبر هاتفه، على خلفية خروجه بالتسجيل الأوّل.