تجنّبت صدم كلب.. وفاة طالبة جامعية بحادث سير في دمشق |صور

تاريخ النشر: 22.01.2021 | 09:51 دمشق

آخر تحديث: 22.01.2021 | 11:20 دمشق

إسطنبول ـ متابعات

توفيت طالبة جامعية، أمس الخميس، إثر حادث سير على أوتوستراد دمشق – درعا، حيث تدهورت بها سيارتها بعد ظهور كلب أمامها بشكل مفاجئ وتجنبت الاصطدام به.

وبحسب عدد من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي فإن الشابة كانت تقود سيارتها بصحبة صديقتها وظهر أمامها كلب وخلال محاولتها عدم الاصطدام به تدهورت بها العربة.

ونعت جامعة "الاتحاد" الخاصة وفاة طالبتها "رنيم اللحام" نتيجة تعرضها إلى حادث سير. 

ووقع الحادث عند "جسر التنمية" على أتوستراد دمشق – درعا، الأمر الذي أدى إلى وفاة "اللحام" وهي طالبة في السنة الرابعة في كلية الصيدلة بجامعة الاتحاد الخاصة.

وتم إسعافها وصديقتها إلى مستشفى "السلام"، لكنها توفيت متأثرة بجراحها، في حين تم إنقاذ صديقتها.

وقضت عائلة مكونة من 3 أشخاص إثر حادث سير في مدينة "مشتى الحلو" بريف طرطوس في الـ 13 من الشهر الجاري، بعد سقوط السيارة التي كانت تقلهم من أعلى "جبل السيدة" المرتفع والمنحدر باتجاه الوادي المجاور.

FB_IMG_1611247027046-300x169.jpg
FB_IMG_1611247015150-300x169.jpg

وتوفي شخص في العقد الخامس من العمر  في تشرين الثاني الفائت، إثر حادث سير وقع بالقرب من "محطة وقود موسى"على طريق حمص – تدمر، نتيجة اصطدام سيارة خاصة مع شاحنة نقل، وذلك بسبب "عدم انتباه السائق".

اقرأ أيضاً: مصر: حادث سير يودي بحياة 6 أفراد من عائلة سورية واحدة

اقرأ أيضاً: حكومة النظام في سوريا: 247 شخصاً قضوا في حوادث السير هذا العام

وقضى شخصان وأصيب آخرون بجروح، في الأول من الشهر ذاته، إثر حادث سير وقع في قرية "الهيثمية" على طريق حمص- طرطوس، من جراء تصادم سيارة شاحنة بسيارة نقل ركاب نوع فان.

وأصيب 3 أشخاص بجروح في وقت سابق، من جراء حادث سير وقع قرب منطقة (الفرقلس) على الطريق العام الواصل بين حمص وتدمر، إثر جنوح سيارة نوع بيك آب عن الطريق، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

كلمات مفتاحية
مقالات مقترحة
منظمة الصحة: أقل من 10 بالمئة من البشر لديهم أجسام مضادة لكورونا
بسبب كورونا.. ملك الأردن يقبل استقالة وزيري الداخلية والعدل
من جرعة واحدة.. أميركا تصرح باستخدام لقاح "جونسون آند جونسون"