icon
التغطية الحية

مصر: حادث سير يودي بحياة 6 أفراد من عائلة سورية واحدة

2021.01.21 | 23:11 دمشق

6009ab6d4c59b769b32b6643.jpg
مكان الحادث بالقرب من معمل إسمنت بني سويف (موقع المصري اليوم/ إنترنت)
إسطنبول ـ متابعات
+A
حجم الخط
-A

فقد 6 سوريين من عائلة واحدة، حياتهم، اليوم الخميس، بعد تعرضهم لحادث سير على الطريق الصحراوي في محافظة "بني سويف" المصرية

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" أن الطريق الصحراوي الشرقي لمحافظة بنى سويف، شهد تصادم سيارة نقل (قاطرة ومقطورة) مع سيارتين خصوصيتين بالقرب من معمل إسمنت المحافظة، ما أسفر عن مقتل 7 أشخاص بينهم 6 سوريين من أسرة واحدة، وإصابة اثنين آخرين.

اقرأ أيضاً:  وفاة 5 سوريين بينهم أطفال في حادث سير بلبنان

وأضافت الصحيفة أن إسعاف المحافظة أرسل 5 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى بنى سويف الجامعي، بينما تحرر المحضر اللازم بالواقعة، والإحالة للنيابة لمباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

اقرأ أيضاً: مقتل وجرح سوريين في حادث سيارة أثناء التهريب بين السودان ومصر

وكان 3 سوريين، بينهم سيدة، قد لقوا مصرعهم، وأصيب 11 آخرون، في منتصف كانون الأول الماضي، من جراء حادث سيارة نقل كانت تقلّهم على طريق الشلاتين - أبو رماد بمحافظة البحر الأحمر في مصر.

وكان الضحايا قادمين من السودان في طريقهم إلى مصر عبر هجرة غير شرعية، عن طريق التسلل عبر الممرات الجبلية بين البلدين، عندما انقلبت بهم السيارة. ويفضّل كثير من اللاجئين السوريين في السودان الانتقال إلى مصر بسبب التقلبات السياسية التي أعقبت سقوط نظام الرئيس السوداني السابق عمر البشير.