icon
التغطية الحية

"تاج".. طرح البوستر الرسمي للمسلسل وتيم حسن يشوّق الجمهور

2023.12.31 | 17:54 دمشق

آخر تحديث: 31.12.2023 | 17:54 دمشق

"تاج".. طرح البوستر الرسمي للمسلسل وتيم حسن يشوّق الجمهور
"تاج".. طرح البوستر الرسمي للمسلسل وتيم حسن يشوّق الجمهور
تلفزيون سوريا - إسطبنول
+A
حجم الخط
-A

طرح صناع مسلسل "تاج" البوستر الرسمي الخاص بالعمل، والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، ويلعب في بطولته كل من: تيم حسن وبسام كوسا ونورا رحال وفايا يونان.

وظهر في البوستر عدد من السيارات القديمة التراثية بالإضافة إلى مجموعة من الناس يرتدون أزياء عصرية من حقبة الخمسينيات من القرن الماضي، حيث تدور أحداث المسلسل عن هذه الحقبة.

تيم حسن يشوّق الجمهور لمسلسل تاج

من جانبه، شوّق الممثل السوري تيم حسن، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسله الجديد "تاج" والذي سيجمعه بالممثل السوري بسام كوسا بعد سنوات طويلة على آخر عمل جمعهما معاً.

وشارك تيم حسن على "إنستغرام"، صورة البوستر الرسمي للعمل، وعلّق قائلأً: "تاج.. رمضان 2024 يا كريم، تأليف عمر أبو سعدة إخراج سامر البرقاوي، إنتاج صباح إخوان , MBC".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع البوستر الرسمي للمسلسل، حيث أعربوا عن حماسهم الشديد لمشاهدة هذا العمل المنتظر، وخاصة أنه سوف يجمع كل من بسام كوسا وتيم حسن بعد غياب دام نحو 14 عاماً على آخر عمل جمعهما.

مسلسل "تاج"

يذكر أن مسلسل "تاج" من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة "MBC" وتطبيق "شاهد".

وتدور قصة المسلسل حول أحداث حصلت في دمشق في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، وقد كشفت المصادر في وقت سابق أن العمل احتاج إلى وقت طويل من ناحية التحضير للأحداث والديكور، لأنه يتضمن مشاهد تاريخية.

وأشارت المصادر إلى أن المغنية فايا يونان تلقت تدريباً خاصاً في التمثيل تحت إدارة المخرج والممثل المسرحي اللبناني عصام بو خالد، لتكون جاهزة للوقوف أمام الكاميرا وتأدية مشاهدها بشكل جيد.